Booking.com

تواصل مدن سفوري لاند الترفيهية بالعثيم تقديم عروضها المتميزة لإضفاء أجواء المرح والسعادة على الأطفال وأسرهم حيث تم الإعلان عن عرض سفوري المدهش (ريال زمان)، ويتضمن العرض كرت شحن خاص بقيمة 60 ريالا ليوم الأحد من كل أسبوع يمكّن الأطفال من الاستمتاع ب 60 لعبة من ألعاب سفوري المدهشة.

عروض سفوري لاند

كرت شحن خاص بقيمة 60 ريالا ليوم الأحد من كل أسبوع

وتعد فعالية (ريال زمان) الأولى من نوعها على مستوى المملكة, وتسري عروضها على مدار العام فيما عدا الأعياد والمهرجانات في العثيم مول الرياض (الربوة خريص), والعثيم مول (الأحساء – الدمام – بريدة) .

وتقدم سفوري لاند باقة متنوعة من الألعاب الحديثة والمميزة مثل مسرح البعد الخامس والطبق الطائر والقطار السريع وصالات التزلج على الجليد والعديد من الألعاب الحديثة والمميزة بالإضافة إلى شخصيات سفوري الكرتونية.

ويذكر أن “مدن سفوري لاند الترفيهية” تعتبر من أحدث المدن الترفيهية التي تم تصميمها بعناية فائقة وحرص يراعى الخصوصية المطلوبة للزوار حيث تمثل مدن سفوري لاند نافذة ترفيهية محببة من خلال ما تتضمه من ألعاب فردية وجماعية مميزة.

تعتبر “سفورى لاند” من أهم المنجزات الترفيهيه لشركة العثيم للاستثمار العقارى, والتي اهتمت بالترفيه العائلي انطلاقا من رؤية واعية وحكيمة تؤكد على أهميته لأطفال المملكة, وتوفير الخدمات السياحية المتكاملة فالشركة الآن تمتلك وتدير 9 مدن ترفيهية عائلية متنوعة فى مدينة الرياض والقصيم والاحساء والدمام  كلها تحمل اسم سفورى لاند.

وتمثل مدن سفوري لاند نافذة ترفيهية رائعة من خلال ما تضمه من العاب متميزة وحديثه تعرض لأول مرة بالمملكة مثل القطار السريع بمدينة سفوري لاند الترفيهية الربوة ولعبة الدسكفري, وصالات التزلج على الجليد بالإضافة إلى مسرح البعد الخامس ولعبة الديسكو الضخمه بالدمام, والعديد من الالعاب الرائعه والحديثه، وتوفر مدن سفوري لاند الترفيهية خصوصية مطلوبة لجميع أفراد العائلة.

وتفتح مدن سفوري لاند أبوابها من يوم السبت الى يوم الأربعاء من الساعة 4 عصرا حتى الساعة 12 ليلا, ويوم الخميس من الساعة 10 صباحا حتى الساعة 12 ليلا, ويوم الجمعه من الساعة 4 عصرا حتى الساعة 12 ليلا.

وتعد” شركة العثيم” للاستثمار والتطوير العقاري (إحدى شركات العثيم القابضة) في مقدمة الشركات المتخصصة في مجال إدارة تخطيط وتسويق وتشغيل المجمعات التجارية الضخمة, والتي تلتزم بتنفيذ أحدث المقاييس العالمية في اختيار الموقع المناسب وتكامل الأنشطة المتنوعة, وتميز الوكالات العالمية والمحلية هذا بالإضافة إلى تواجد الإدارة المتخصصة في هذا المجال, والتي تستقطب الكوادر الوطنية والعالمية، والتي تقوم على تحقيق الأهداف والخطط المستقبلية.

وتمتلك “شركة العثيم” للاستثمار والتطوير العقاري حتى الآن 5 مجمعات تجارية ضخمة تحتوي على أكثر من 5 مليون قدم مربع كمساحة قابلة للإيجار تتميز بموقعها الفريد والمتميز وسهولة الوصول إليها, واستمراراً للتوسع والتطوير في مجال المجمعات التجارية تقوم شركة العثيم للاستثمار والتطوير العقاري بدراسة مواقع جديدة ومتميزة للمشاريع المستقبلية لتغطي أكبر انتشار في أنحاء المملكة العربية السعودية.

شارك برأيك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.