Booking.com

تستضيف القرية العالمية أشهر عروض الهند طبول كيرلا “باشافاديام” ليقدموا عرضاً ثقافياً ترفيهياً غنياً لزوار القرية.

Globa_Village

القرية العالمية تقدم تجربة موسيقية فريدة للموسيقى الهندية

وتعرف كلمة “باشافاديام” في لغة ماليالامية إحدى اللغات في جنوب الهند حيث تقع كيرلا بمعنى “الأوركسترا” حيث يضم العرض مجموعة من عازفي الطبول المحترفين من كيرلا في الهند.

ويقدم العرض تجربة موسيقية فريدة للموسيقى الهندية المحببة لدى الكثير التي تعرف بعزفها خلال المناسبات الترفيهية والسعيدة في الهند.

ويقدم عرض طبول كيرلا خلف مسرح الثقافة العالمي في القرية العالمية حتى نهاية شهر يناير الحالي, وتتميز الموسيقى المعزوفة بالعذوبة والهدوء.

ويشارك في العرض طوال أيام الأسبوع 10 عارضين, وخلال عطلة نهاية الأسبوع يزداد عدد الفريق إلى 20 عارضاً.

ويمكن لمشاهدي عرض طبول كيرلا مشاهدته أيضاً في المهرجانات والاحتفالات التي تقام في المعابد حيث يتجول العرض بين الشوارع لبعث البهجة في قلوب الناس وينقل لهم الأجواء الاحتفالية, وهو ما تقدمه القرية العالمية على أرضها هذا الموسم.

ويقدم الفريق عرضه بجانب تمثالين بالحجم الطبيعي من الفيلة, يرتدي غطاء رأس مزركشاً, ويعد هذا الغطاء أحد أهم الأشغال اليدوية الهندية التقليدية, التي يرتديها الفيلة في المعابد بالهند كما يرتدي العارضون أيضاً الملابس التقليدية لكيرلا, التي تتميز بالتصميمات الفريدة والألوان المبهجة.

وجدير بالذكر أن القرية العالمية هي إحدى أكبر وأقدم العلامات التجارية المحلية وأبرز المعالم السياحية في دبي, وتضم أكثر من 10,000 موظف يعملون خلال هذا الموسم التشغيلي لتقديم تجربة رائعة للزائرين والسياح لفترة تستمر خمسة أشهر, وتستقطب القرية خلال الموسم الواحد أكثر من 5 ملايين زائر لتصبح بذلك الوجهة العائلية الأولى للثقافة والتسوق والترفيه في المنطقة, وتقع القرية العالمية على شارع الشيخ محمد بن زايد وتوفر أكثر من 17,000 موقف للسيارات.

وتوفر القرية خياراتٌ واسعة من الترفيه بتقديم فعالياتٍ وعروض متنوعة من الإمارات, اليمن, البحرين, عمان, الكويت, تونس, المملكة العربية السعودية, تركيا, المغرب, الهند, قطر, إيران, باكستان, مصر, تايلاند, سوريا, لبنان, والصين إلى جانب العديد من العروض الأخرى.

وإلى جانب اللعب والترفيه, وتتنوع المطاعم والأكشاك التي تقدم للزائر خيارات عديدة تضم الأطباق الشعبية والتقليدية والحلويات والموائد العالمية, وتبقى الأكشاك المتخصصة متفردة لما تقدمه من مأكولات ومشروبات ومذاقات ونكهات وأصناف خاصة أشتهرت بها الأقاليم والبلدان كالفواكه التايلندية وشاي الكرك والبطاطا التركية كما تقدم القرية عنواناً جديداً للتسوق من 30 جناحا بتصاميم خلابة يمثلون أكثر من 65 دولة ليتجدد معهم الإحساس بروعة التسوق من كافة دول العالم دون الحاجة لمغادرة دبي.

ويبلغ سعر تذكرة الدخول إلى القرية العالمية 15 درهماً, ويبقى الدخول مجاناً بالنسبة للأطفال دون الثالثة من العمر إضافة إلى ذوي الإحتياجات الخاصة (مع مرافق واحد) والمسنين مما يجعل القرية العالمية الوجهة الترفيهية الأكثر توفيراً من حيث سعر تذكرة الدخول في منطقة دول التعاون الخليجي.

وتفتح القرية العالمية أبوابها طوال أيام الأسبوع من الساعة 4 عصراً حتى الثانيةَ عشرةً منتصف الليل, وخلال عطلة نهاية الأسبوع من الساعة 4 عصراً حتى 1 صباحاً.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت