Booking.com

فتحت القرية العالمية للثقافة والتسوق والترفيه في دبي, باب شراء باقات كبار الشخصيات,  وتنقسم إلى ثلاثة فئات, في تمام الساعة التاسعة صباحاً أمس, وتم بيع الباقة رقم 2 من الفئة الأولى حيث توالى بعده الجمهور لشراء الباقات المميزة.

القرية العالمية

ثلاث فئات لباقات كبار الشخصيات للقرية العالمية

وتقدم هذه الباقات امتيازات تجعل من زيارة القرية العالمية تجربة فريدة في كل مرة، فهي تضم ملصقات تحمل أرقاما خاصة لمواقف السيارات المخصصة لكبار الشخصيات, وعدد كبير من البطاقات لكل من دخول القرية العالمية, ومدينة الألعاب الترفيهية, وخدمة صف السيارات, إضافة إلى مزايا عديدة أخرى التي تمنح الأولوية لحاملي بطاقات مواقف كبار الشخصيات.

ويتوج العرض الباقة رقم “1” التي ستكون من نصيب مشتري واحد، وهي الباقة التي تضم أكبر عدد من المميزات مثل 200 تذكرة لدخول القرية العالمية و100 تذكرة لمدينة الألعاب الترفيهية و30 تذكرة لخدمة صف السيارات وملصقين للسيارة وبطاقة ولاء تؤمن الدخول الآمن إلى فعاليات القرية العالمية بدون الانتظار.

وتنقسم باقات كبار الشخصيات إلى ثلاثة فئات ما عدا الباقة رقم 1, وتبلغ قيمة الفئة الأولى 4,000 درهم، وتتميز بأرقامها الأحادية من رقم “2 إلى 10” وتتضمن ملصقان للسيارة لاستخدام مواقف كبار الشخصيات وتخصيص أماكن تحمل أرقام باقاتهم من “2- 10” و150 تذكرة لدخول القرية و100 تذكرة لمدينة الألعاب الترفيهية و25 تذكرة لخدمة صف السيارات وبطاقة ولاء تحمل العديد من الامتيازات لحاملها.

أما الفئة الثانية والتي تتضمن ملصق للسيارة بأرقام مميزة أيضا بالإضافة لأستخدم مواقف كبار الشخصيات وتحتوي على 130 تذكرة دخول و50 تذكرة لمدينة الألعاب الترفيهية و20 تذكرة لخدمة صف السيارات, ويبلغ سعر الفئة الثانية 1,500 درهم, ثم تقدم القرية العالمية الفئة الثالثة والتي تحتوي على ملصق السيارة و120 تذكرة لدخول القرية العالمية و35 تذكرة لمدينة الألعاب و15 تذكرة لخدمة صف السيارات ويبلغ سعر الفئة الثالثة 900 درهم.

وبدأ فريق العمل المخصص في القرية العالمية بتلقي مكالمات الجمهور وإعطاء معلومات عن الباقات وامتيازاتها وفق الفئات المتعددة عبر الهاتف.

يمكن الحصول على معلومات إضافية عن باقات كبار الشخصيات من خلال التواصل مع مركز الاتصال‫ على الرقم: 3624114-04 من الساعة 8:00 صباحاً إلى 8:00 مساءً يومياً.

هذا وستنطلق فعاليات القرية العالمية لموسم 2012-2013 في 21 أكتوبر 2012 حتى 30 مارس 2013.

المصدر

 

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت