Booking.com

أعلنت دائرة الثقافة والسياحة بالعاصمة الإماراتية عن موعد إطلاق موسم عروض أبوظبي- تخفيضات الربيع، والتي تعتبر فعالية التسوق الكبرى التي تحتضنها إمارة أبوظبي بين الاثنين 15 أبريل وتستمر حتى 1 مايو 2019.

ويحظى المتسوقون على مدى أسبوعين بفرصة الاستفادة بعروض وجوائز قيمة، تقدمها العديد من المحال التجارية، في العديد من مراكز التسوق في كل من مدينة أبوظبي ومنطقة العين.

وسوف تصل قيمة التخفيضات في الدورة الأولى لموسم “عروض أبوظبي – تخفيضات الربيع” إلى 75%، يقدمها أكثر من 300 محل تجاري في 15 مركز تسوّق.

وسيحظى المتسوقون أيضاً بفرصة الفوز بقسائم تسوق تصل قيمتها إلى ما يقارب ال 124 ألف درهم عند التسوّق بما لا يقلّ عن 200 درهم لدى محال الأزياء في بعض المراكز التجارية المشاركة.

وسيتم طرح عروض قيمة وجوائز سحب يومية وأسبوعية في كل من مركز أبوظبي التجاري، دلما مول، البوادي مول، العين مول، ياس مول، الوحدة مول، المركز التجاري العالمي، الخالدية مول، المشرف مول، الراحة مول، مركز مدينة زايد التجاري، مزيد مول، براري أوتلت مول، الفوعة مول ومركز بوابة الشرق التجاري.

وكان قد تم إطلاق مبادرة موسم عروض أبوظبي لأول مرة في أكتوبر 2018 كجزء من مهمة دائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي، المتمثلة في تقديم فعاليات وتجارب متميزة في مختلف القطاعات، وتعزيز مكانة أبوظبي كوجهة سياحية عالمية جاذبة ومتميزة.ث

وقال سعيد راشد السعيد، مدير التسويق للوجهات السياحية في قطاع التسويق والإتصال بدائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي: “نحن متحمسون جداً للإعلان عن الدورة الأولى من موسم عروض أبوظبي – تخفيضات الربيع، الذي نتوقع أن يكون واحداً من أهم وأنجح الفعاليات في أجندة فعاليات التسوّق في أبوظبي، حيث تعتبر مراكزنا التجارية هي من أفضل وأرقى مراكز التسوق في العالم، وتعتبر واجهة هامة للنمو الإقتصادي الذي تشهده أبوظبي”.

شارك برأيك