Booking.com

تستعد “حلبة دبي للتزلج على الجليد”، المصممة وفق المعايير الأولمبية العالمية في “دبي مول”، لاستقبال الأطفال ممن تتجاوز أعمارهم الخمس سنوات للاستمتاع بعالم من الألعاب المسلية والجوائز الوفيرة خلال الفترة الممتدة بين 24 إلى 30 يونيو الجاري.

وستتضمن مجموعة العروض الترفيهية في “حلبة دبي للتزلج على الجليد” دروساً مجانية في التزلج، فضلاً عن سباقات البطاريق ومسابقات الهوكي مع تخصيص جوائز مميزة للفائزين.

حلبة دبي للتزلج على الجليد ـ مول دبي، دبي
تستعد “حلبة دبي للتزلج” لاستقبال الأطفال خلال الصيف

وتفتح “حلبة دبي للتزلج على الجليد” أبوابها أمام جميع الأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 5-14 عاماً، وذلك بين يومي الأحد و الأربعاء اعتباراً من الساعة 12,15 وحتى 2,15 ظهراً، ومن الساعة 7,30 وحتى 8,30 مساءً؛ بين يومي الخميس والسبت اعتباراً من الساعة 11,15 صباحاً وحتى 1,15 ظهراً، ومن الساعة 7,30 وحتى 8,30 مساءً.

وسيخوض الشبان المشاركون مسابقات خاصة للفوز بجوائز ذهبية وفضية وبرونزية. وسيحظى الفائز الأول بفرصة المشاركة في مخيم لتعلم التزلج على مدى أربعة أيام؛ فيما سيحظى الفائز الثاني بفرصة حضور المستوى الأول من المخيم؛ أما الفائز الثالث، فسيفوز بخمس جلسات تزلج مجانية.

وسيتم تعليم دروس التزلج الأساسية للمشاركين من قبل خمسة مدربين مختصين في “حلبة دبي للتزلج على الجليد” في مول دبي سيتولى كل منهم تدريب عشرة أطفال. وسيحظى الأطفال بفرصة التدريب العملي على وضعيات التزلج، وخطوات البطريق، والإنزلاق، واستخدام المقابض. وسيشاركون بعد ذلك في سباق البطريق لمدة 35 دقيقة باستخدام “بطاريق التزلج الصغيرة Penguin Skating Aids”. كما سيشارك الأطفال في مسابقة الهوكي التي سيتم إكساء حلبة التزلج خصيصاً لها.

وقد استطاعت ‘حلبة دبي للتزلج على الجليد’ أن تصبح واحدةً من أبرز وجهات التسلية والترفيه في دبي، والمقصد الأمثل لمجموعة مميزة من الفعاليات التي تحظى باهتمام الزوار من كافة الأعمار”.

وإضافة إلى “حلبة دبي للتزلج على الجليد”، تتولى “إعمار لتجارة التجزئة” إدارة “دبي أكواريوم وحديقة الحيوانات المائية” الذي يضم أكثر من 33 ألف كائن بحري؛ ومجمع “سيغا ريببلك” للألعاب التفاعلية والترفيهية الأكبر من نوعه في المنطقة؛ و”كيدزانيا”، مدينة الألعاب الترفيهية والتعليمية المخصصة للأطفال؛ و”ريل سينما”، أكبر مجمع سينمائي في الإمارات يضم 22 صالة عرض في “دبي مول”؛ إضافة إلى أول مجمع سينمائي من فئة بريمير بست شاشات عرض في “دبي مارينا مول”. وتشارك “إعمار لتجارة التجزئة” في “مفاجآت صيف دبي” بمجموعة متنوعة من النشاطات في جميع المرافق الترفيهية التابعة لها. وستنظم الشركة كذلك مخيماً صيفياً خاصاً على مدة خمسة أيام يجمع بين المتعة والتعلم في “دبي أكواريوم وحديقة الحيوانات المائية”، و”حلبة دبي للتزلج على الجليد”، و”كيدزانيا”، و”سيغا ريببلك”، فضلاً عن الإضافة الجديدة على المخيم المتمثلة بزيارة “قمة البرج، برج خليفة”.

المصدر: البوابة

 

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت