Booking.com

كشف منظمو سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا1 لعام 2018 في أبوظبي عن موعد انقضاء فترة خصومات الحجز المبكر التي تبلغ نسبتها 30%، وذلك بمناسبة الاحتفال بالذكرى العاشرة لانطلاقه، وبإمكان عشاق رياضة الفورمولا 1 ومحبي السرعة والتشويق في المنطقة ومختلف أنحاء العام على المسارعة بحجز تذاكر الحدث قبل 31 مايو.

ويقدم الحدث الرياضي والترفيهي لمحبي رياضات السرعة ومحبي الفعاليات الترفيهية والعائلات أربعة أيام حافلة بالإثارة، بالإضافة إلى العديد من الفعاليات الترفيهية التي تستضيفها المناطق المحيطة بمسار
السباق.

هذا ويشهد موسم الفورمولا1 منذ انطلاقته لهذا الموسم سباقات حماسية ومنافسة بين الفرق والسائقين، كما تبقى عدد محدود من تذاكر تلة أبوظبي والمدرج الغربي لفئة ثلاثة أيام.

ويمكن للعملاء، حجز باقة الترفيهية الفائقة لفئة ثلاثة أيام، وتتيح هذه الباقة دخولاً غير محدود لجميع الحدائق الترفيهية على جزيرة ياس والتي تتضمن عالم فيراري أبوظبي وياس ووتر وورلد وعالم وارنر براذرز أبوظبي، ابتداء من يوم الأربعاء ولغاية يوم الأحد، وتبدأ أسعار باقات الترقية من 1340 درهماً إماراتياً تلة أبوظبي.

يذكر أن حضور حفلات ما بعد السباق، يعد حصري بحاملي تذاكر سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى، كما تتوفر خصومات للشركات والمجموعات عند الحجز المبكر لأي من باقات الضيافة المتنوعة التي توفرها حلبة مرسى ياس خلال عطلة أسبوع السباق.

وكان منظمو الحدث قد  أعلنوا مؤخراً أن مغني الراب “ذا ويكند” سيحيي حفلة ما بعد السباق ليوم الجمعة، فيما تعتلي فرقة “غنز أن روزز” منصة المسرح لتختتم حفلات ما بعد السباق لهذا الموسم مساء يوم الأحد، ومن المنتظر الإعلان عن اسمين إضافيين في وقت لاحق ليكتمل.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت