Booking.com

كشف “نادي الإمارات للجولف” و “نادي خور دبي للجولف واليخوت” عن عروضهم الخاصة لكأس العالم 2018 FIFA في في وجهاتهم المتعددة مثل كيو ديز و ليك فيو و فوتبول سنترال و كاسا دي تاباس حيث ستوفر كل وجهة للضيوف فرصة استثنائية للاستمتاع بمشاهدة مباريات فرقهم المفضلة وسط أجواء حماسية تنبض بالحياة خلال موسم الصيف.

وقد دعا دبي جولف عشاق كرة القدم لإطلاق العنان لأنفسهم عبر تلوين وجوهم وارتداء قمصان منتخباتهم المفضلة ورفع أعلامها. وأوضح بأن العروض ستشمل خيارات واسعة من المأكولات والمشروبات والشيشة إضافة إلى توفّر شاشات ضخمة ومناطق داخلية مكيّفة. يقدّم كل من “نادي الإمارات للجولف” و “نادي خور دبي للجولف واليخوت” عروضه الخاصة كالتالي:

ردهة ’فوتبول سنترال‘ 

في الفترة من 14 يونيو ولغاية 15 يوليو 2018،الدخول مجاني لمشاهدة المباريات، عرض المجموعات المكونة من 4 ضيوف بسعر 475 درهم يشمل طبق واحد من المقبلات و 8 قسائم للمشروبات أماعرض المجموعات المكونة من 10 ضيوف بسعر 1,120 درهم فيشمل طبقين من المقبلات و 20 قسيمة للمشروبات.

كيو ديز

في الفترة من 14 يونيو ولغاية 15 يوليو 2018، الدخول حسب جدول المباريات الرسمي أيضًا، ويقدم هنا عرض المجموعات المكونة من 4 ضيوف بسعر 380 درهم يشمل طبق واحد من المقبلات وطبقين بيتزا وساعتين من المشروبات الغازية أما بسعر 800 لستة أشخاص فيقدّم العرض طبقين مقبلات و 20 قسيمة للمشروبات

 ليك فيو

من 14 يونيو ولغاية 15 يوليو 2018، من 6:30 مساءً إلى 2:00 بعد منتصف الليل، عرض مميز مع مجموعة واسعة من المأكولات والمشروبات بما فيها أشهى أنواع البرجر ومختلف أنواع المشروبات العالمية.

كاسا دي تاباس

في الفترة من 14 يونيو ولغاية 15 يوليو 2018ن التوقيت بين 12:00 ظهراً – 2:00 بعد منتصف الليل، والعرض يشمل مجموعة واسعة من المأكولات والمشروبات بما فيها أشهى الأطباق اللاتينية ومختلف أنواع المشروبات العالمية.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت