Booking.com

AME ـ طرحت دناتا للسفريات، الشركة العاملة في الشرق الأوسط في خدمات السفر والسياحة، عروضاً للمقيمين في دولة الإمارات العربية المتحدة الذين يتطلعون لقضاء إجازتهم في مختلف الوجهات السياحية خلال موسم الصيف. و بالإضافة إلى عروض الإقامة الفندقية المجانية والعروض الخاصة بالصغار التي أطلقتها دناتا للسفريات مؤخراً، توفر الشركة لعملائها فرصة الفوز بقسيمة سفر أسبوعياً ولمدة ثمانية أسابيع.

دناتا للسفرياتو تتيح دناتا للسفريات كذلك من خلال برنامج الحجز المبكر Early Bird خصماً يصل إلى 10% للعملاء الذين يقومون بحجز برامج العطلات قبل 21 يوماً من موعد سفرهم مع عدد من الناقلات الجوية المختارة، على أن يتم الحجز قبل 15 يوليو المقبل.

وخصصت دناتا للسفريات في إطار عرضها الترويجي مساحة خاصة للأطفال في مكتبها الكائن في ديرة لتمكن العملاء من القيام بحجوزات السفر في أجواء هادئة ومريحة، بينما يحظى الأطفال بالاستمتاع بفعاليات ترفيهية متنوعة.

وكانت دناتا للسفريات قد أضافت ضمن كتيبيها الجديدين مجموعة واسعة من الوجهات السياحية وعدد من عروض الإقامة الفندقية. وتتوفر نسخ من كتيب دناتا للعطلات في جميع منافذها المنتشرة داخل الدولة.

وقال ماجد الملا، نائب رئيس دناتا للسفريات: “لقد أثمرت الجهود التي بذلتها دناتا للسفريات على مدى الأشهر الماضية بالتعاون مع مختلف الفنادق العالمية والناقلات الجوية عن توفير باقة من العروض الترويجية الجذابة. وقد دأبت دناتا للسفريات على طرح مجموعة من برامج العطلات القيمة في عدد من أروع الوجهات السياحة التي صممت لتلبي مختلف تطلعات عملائها بأسعار جذابة دون التهاون بجودة خدماتها”.

واستطاعت دناتا لخدمات السفر تعزيز مكانتها الريادية في منطقة الشرق الأوسط. ووسعت الشركة نشاطها ليشمل جميع جوانب صناعة السفر مثل إدارة سفر الشركات، خدمات سفر الدوائر الحكومية، برامج العطلات والجولات السياحية، تمثيل الفنادق والناقلات الجوية، تسويق وإدارة المناسبات، الخدمات البحرية، وخدمات السفر العامة للبيع بالتجزئة. وتوفر الشركة خدماتها من خلال شبكة مكاتبها المنتشرة داخل دولة الإمارات العربية والتي يبلغ عددها حالياً 43 منفذ.

وحازت دناتا للسفريات التي يعمل لديها 189 موظفاً يتحدثون لغات متعددة، على عدد من الجوائز لعام 2009، وأهمها: “الشركة الرائدة في إدارة السفر” للسنة الرابعة على التوالي ضمن جوائز وورلد ترافيل الشرق الأوسط، و”الشركة الرائدة في إدارة الرحلات في دولة الإمارات العربية المتحدة”- (دناتا جلف فينتشرز) ضمن جوائز وورلد ترافيل الشرق الأوسط 2009، “أفضل أكبر مركز للاتصال” للعام 2009 و”أفضل مدير مركز اتصال” للعام 2009 ضمن جوائز وورلد ترافيل الشرق الأوسط 2009 .

** و للمزيد يُمكن زيارة موقع دناتا للسفريات .

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

التعليق

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت