Booking.com

لطالما كانت زيارة الوجهات العالمية الجديدة مقصداً للكثيرين من مختلف أنحاء العالم, ولكن الآن فإنه بإمكان السيدات أن يخضن هذه التجربة في دبي عبر رحلة الاسترخاء التي تستتمر هذا الصيف لعدة ساعات تتضمن معالجات هاواي من الغرب والمعالجات التايلندية واليابانية من الشرق, بالإضافة إلى اللمسات السويدية من أوروبا وأسرار المعالجات من تركيا وأكثر من ذلك بكثير.

المنتجعات الصحية

34 منتجع في دبي تقدم برامج علاجية واستجمامية مميزة

وتقام رحلة المعالجة والتجديد مع عروض مفاجآت صيف دبي للمنتجعات الصحية هذا العام بتعاون وتنسيق بين مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة ونخبة من أشهر المنتجعات الصحية في دبي, والتي يصل عددها إلى 34 منتجعاً تقدم برامج علاجية واستجمامية مميزة.

ويمكن بدء الرحلة من تاج سبا والحصول على خصم 20% على معالجة Japanese Yuzu مقابل (440 درهما) كما يمكن الحصول أيضاً على خصم 30% على معالجة Gotu Kula لمكافحة الشيخوخة وشد الوجه مقابل (441 درهما) أو الاسترخاء مع تقشير الجسم بجوز الهند المنعش وتدليك الجسم للاسترخاء ومعالجة الوجه مقابل (499 درهما).

ويمكن بزيارة أي من فروع أنجسانا سبا الأربعة في دبي الاختيار من بين نوعين متميزين من التدليك التايلاندي مع الروائح العطرية الفواحة أو تدليك الجسم السيامي مقابل (399 درهما لكل منهما) وكلا النوعين يعتمدان على تقنيات التدليك التايلاندي التي تهدف لتخفيف التوتر والشد العصبي وبث روح الشباب والحيوية الغامرة من جديد.

وهناك خصم 20% على معالجات التدليك الأكثر شعبية في تاليس سبا خلال مفاجآت صيف دبي بما في ذلك (تدليك تاليس المميز, تدليك تاليس لومي لومي هاوايان, تدليك تاليس السويدي, تدليك تاليس الرياضي العميق للأنسجة, تدليك تاليس شياتسو وتدليك تاليس الزيتون الحار والبحر المتوسط).

ويمكن في منتجع أرمونيا خلال مفاجآت صيف دبي مع العلاجات الفاخرة اختيار أي من العلاجات المخصصة للوجه والجسم, والتدليك, والحمام التركي, علاجات أرمونيا المتخصصة, والحصول على خصم يصل إلى 20%.

ويمكن الحصول على خصم 25% على كل الجلسات العلاجية فى سبا كلوب اوليمبيس لاختيار ما يناسب من علاجات الاسترخاء واسترجاع الحيوية والعلاجات التايلاندية العشبية للجسم.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت