Booking.com

خصت المنتجعات الصحية في دبي يوم الصداقة العالمي بعروض رائعة خلال “مفاجآت صيف دبي” حيث يحتفل العالم بيوم الصداقة العالمي خلال شهر أغسطس من كل عام، وأفضل ما تقدمه المنتجعات الصحية احتفالا بهذه المناسبة هو العروض القيمة المصممة خصيصاً للأصدقاء.

منتجعات-صحية-دبي

المنتجعات الصحية في دبي تطلق عروض الصيف للاسترخاء المصمم خصيصاً للأصدقاء بخصومات تصل إلي 50%

ووفقا للتقارير يمكنك أن تنغمس في تجربة مترفة في أرقى المنتجعات الصحية مع صديقك المفضل مع عرض الصيف للاسترخاء المصمم خصيصاً لكما.

أو تخطط لقضاء أسبوع كامل من الاستجمام مع صديقك خلال مفاجآت صيف دبي مع العرض الرائع الذي يقدمه “سو سبا” في سوفيتل بالم دبي في جزيرة النخلة.

كما تتمكن من حجز أياً من عروض يوم الأحد والحصول على خصم يصل إلى 50٪ على الحجز الثاني أو حجز لمعالجة لـTarumi Monoi يوم الاثنين والحصول على معالجة Monoi والتقشير بالرمال السوداء مجاناً، وإذا حجزت يوم الثلاثاء ستحصل على خصم 50٪ على تدليك Tahitian wave bliss الذي يستمر 90 دقيقة، وفي الأربعاء احجز معالجة under-the-rain واحصل على معالجة سريعة بالذهب للوجه، واحجز يوم الخميس واستمتع بالعروض الرائعة مثل عرض تدليك القدمين والمعالجة الباريسية للأقدام.

أما عرض يوم الجمعة فيجمع بين معالجة الوجه لمدة 60 دقيقة وتدليك bespoke express،للحصول على معالجة أعشاب البحر الميت عند الحجز يوم السبت واستمتع بتجربة رائعة للاسترخاء مع حمام الأعشاب والمواد العضوية واحصل على خصم 50٪ على أي معالجة من اختيارك لتقشير الجسم.

استمتع بالعرض المزدوج الذي يقدمه “كريساليس سبا” هذا الصيف بإمكانك اختيار زوج من المعالجات ضمن قائمة واسعة من المعالجات المتوفرة لمدة 60 دقيقة مقابل 495 درهما فقط، بالإضافة إلى إمكانية استخدام المسبح والسونا وصالة الألعاب الرياضية مجاناً.

كما يمكنك التوجه “لكركلا سبا” للحصول على تدليك مجاني لصديقك لمدة 30 دقيقة بالإضافة إلى خصم 25٪ على السعر الأصلي عند شرائك بمبلغ 700 درهم كحد أدنى.

وإذا حجزت الآن ستحصل على خصم يصل إلى 40٪ على المعالجات التي تستمر لمدة 60 دقيقة أو أكثر حتى الساعة 2:00 مساءً يومياً

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت