Booking.com

أعلن موقع دستينيا الإلكتروني عن إطلاقه عرضاً خاصاً بعملائه في المملكة بالتعاون مع شركة “أوبر” المتخصصة بحلول خدمات النقل عبر التطبيقات الذكية، لتوفير خدمة توصيل المجانية للمسافرين من أو إلى المطار في مدينتي جدة والرياض.

وأشار “دستينيا” إلى أن العرض الجديد يتيح لعملائه الذين يجرون حجوزاتهم عبر موقعه الإلكتروني فرصة الاستفادة من خدمات حصرية يوفرها تطبيق “أوبر” الإلكتروني للمغادرين أو القادمين إلى إحدى مطاري جدة أو الرياض، والتي تتمثل في حجز سيارة خاصة ولفترة محدودة حتى نهاية العام الجاري.

ووفقاً لاستطلاع أجراه موقع “دستينيا” خلال النصف الثاني من العام 2014 والذي شمل أكثر من ألف مسافر عالمي، فقد اختار نحو 87% من المسافرين الناطقين باللغة العربية الذين شملتهم الدراسة حجز خدمات السيارات الخاصة مثل “أوبر”، وأشارت الدراسة إلى أن الأسباب الرئيسية التي دفعتهم لاختيار الخدمة تتمثل بانخفاض الكلفة وسهولة الحجز.

وقالت إينيس شويكا مديرة الشراكات الاستراتيجية في “دستنيا” بمنطقة الشرق الأوسط: “لقد ركز موقعنا الإلكتروني منذ انطلاقه على تقديم خدمات متميزة وعالية الجودة، ومصممة خصيصاً للمسافرين من مختلف أنحاء العالم”.

وأضافت شويكا: “بعد تلقينا لردود الفعل الإيجابية حول خدمات السيارات الخاصة، قررنا أن نقدم لعملائنا من المسافرين من وإلى اثنتين من أكبر المدن في المملكة، الفرصة لاكتشاف مزايا الرحلات الجوية معنا، والاستفادة من خدمات “أوبر” الرائدة في مجال السيارات الخاصة”.

وتعزز شراكة “دستينيا” مع “أوبر” في جدة والرياض التزامها بتنمية القطاع السياحي في المملكة، حيث يعتبر “دستينيا” من أكبر مواقع السفر عبر الإنترنت في أوروبا، كما أكد الموقع الإلكتروني اهتمامه بسوق السفر في المملكة، التي تحتل اليوم موقعاً مهماً بين أهم خمسة أسواق في العالم بالنسبة إلى للشركة.

وكانت علامة “دستينيا” قد أعادت إطلاق خدماتها في منطقة الشرق الأوسط العام الماضي، وتعمل من خلال مكاتبها في القاهرة ودبي. ويأتي إطلاق العرض الترويجي في المملكة بعد النجاح الذي حققته شراكتها مع “أوبر” في دبي، كما أعلن الموقع عن العمل على توسيع نطاق العرض ليشمل منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا في المستقبل القريب.

ويعتبر “دستينيا” الموقع الإلكتروني الأول من نوعه الذي يقدم خدماته باللغة العربية، إلى جانب 32 لغة أخرى في إطار سعيه للعمل والتركيز على احتياجات المنطقة، حيث يهدف ليكون واحداً من أكبر ثلاث وكالات للسفر عبر الإنترنت في المنطقة بحلول عام 2017.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت