Booking.com

تعد الخيم الرمضانية ضمن الوجهات التي تقدمها دبي لزوارها ومقيميها خلال شهر رمضان المبارك إحدى مكونات الحملة الترويجية «الصيف… حتماً دبي» التي أطلقتها مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة.

الخيمة الرمضانية

الخيم الرمضانية فرصة لتناول وجبات الإفطار والسحور في أجواء تتناسب مع طبيعة الشهر

وتستقطب الخيم التي تنتشر في معظم أرجاء المدينة بأجوائها وسهراتها الرمضانية المميزة العديد من الأسر والزوار من مختلف الجنسيات.

وتقدم الخيم الرمضانية للضيوف فرصة تناول وجبات الإفطار والسحور في أجواء متميزة تتناسب مع طبيعة هذا الشهر الكريم, ويقبل على ارتيادها مجموعة كبيرة من الرواد.

وتحرص العائلات على اصطحاب أبنائها للاستمتاع بالعروض الترفيهية التي تقدمها الفرق الفلوكلورية والتقليدية خلال هذه الفترة, والتي تحرص هذه الخيم على استضافتها.

وضمن الفعاليات الرمضانية, يقام «المجلس الرمضاني» في «مركز دبي التجاري العالمي» احتفالاً بشهر رمضان, ويقدم فريق الضيافة الحائز على جائزة أفضل المأكولات العربية التقليدية في محيط عربي راق.

كما تقدم «إعمار العقارية» خلال الشهر الخيمة الرمضانية «داون تاون» التي تشكل وجهة نموذجية للقاء الأهل والأصدقاء خلال الشهر الفضيل, وتمثل الخيمة ساحة كبيرة ذات تصاميم عربية ساحرة تزينها الفوانيس والثريات الرائعة في أجواء تحفل بالأناقة والرقي.

كما تُفتح أبواب ميناء السلام والقصر وسوق مدينة جميرا خلال شهر رمضان من خلال تقديم برامج متميزة.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت