Booking.com

أطلق مرسى ياس مارينا في معرض دبي العالمي عروض وباقات إرساء القوارب خلال أسبوع الفورمولا 1 أبوظبي 2014 تشمل مجموعة متنوعة من الخدمات.

جزيرة ياس بأبوظبي

مرسى ياس مارينا يشارك في معرض دبي العالمي للقوارب 2014

أعلنت مرسى ياس مارينا في جزيرة ياس بأبوظبي الذي تشرف على إدارته وتشغيله شركة كامبر آند نيكلسونز ماريناز عن عروض وباقات إرساء القوارب خلال أسبوع سباقات جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا1 أبوظبي 2014, وذلك خلال مشاركتها في معرض دبي العالمي للقوارب 2014.

تبدأ الأسعار الخاصة على مواقع الرسو خلال أسبوع السباقات من 11.435 درهم حيث تشهد هذه الفترة من كل عام, وتوافد الكثيرون من عشاق سباقات السيارات الذين يستعدون لزيارة ياس مارينا والاستمتاع برسو متكامل الخدمات, ومشاهدة مجريات السباقات من على متن قواربهم.

وتتضمن العروض الخاصة مجموعة متنوعة من الخدمات التي تشمل تصاريح دخول خاصة بأطقم القوارب والضيوف إلى الحفلات التي يعدها “ميدان دو” بعد السباق, وتتيح العروض الحصرية بأسبوع السباقات للقوارب واليخوت التي تتراوح أطوالها من 10 إلى 150 متراً من الرسو في المرسى خلال الفترة من 16 إلى 24 نوفمبر 2014, والحصول على خدمات الإنترنت, والكهرباء, والماء بالإضافة إلى توافر الحمامات, وكبائن الاستحمام, ونقل القوارب, وخدمات الأغذية والمشروبات ومختلف خدمات التوصيل.

أما بالنسبة لأصحاب القوارب الراغبين في الاستمتاع بخدمات ومميزات ياس مارينا على مدار العام فسوف تتاح لهم فرصة حجز المراسي بأسعار تنافسية خلال معرض دبي العالمي للقوارب تبدأ من 16,445 درهم.

ويذكر أن الفورمولا واحد أو الفورمولا وان, ويعرف أيضاً باسم سباق الجائزة الكبرى هو أعلى صنف من سباقات الفورمولا ذات المقعد الفردي والعجلات المفتوحة, ويتألف موسم الفورمولا واحد من سلسلة من السباقات تعرف بالجوائز الكبرى تؤدى على حلبات خاصة معدة لهذا السباق, ونادراً ما يؤدى السباق في الطرق العادية خارج المضمار, و تجمع نتائج كل سباق من سباقات الجوائز الكبرى في الموسم, ومن ثم تتحدد سنوياً جائزتان سنويتان, واحدة منهما للسائقين والأخرى لمصنعي السيارات في سباقات الفورمولا واحد قد تتخطىً سرعة السيارات المتسابقة سرعة 320 كلم/ساعة (200 ميل في الساعة).

وتعتبر أوروبا المركز التقليدي لهذا السباق, وهي المروجة الأولى له رغم ذلك بدأت منذ عام 1999 ظهور حلبات في البحرين, والصين, وماليزيا, وتركيا مما جعل اللعبة أكثر شعبية على مستوى عالمي, وباعتبارها أكثر الرياضات كلفة عوائدها الاقتصادية كبيرة.

تنظم هذه الرياضة بواسطة الاتحاد الدولي للسيارات, ويطلق عليه اختصارا (FIA) , ويذكر أن الحد الأقصى لعدد الفرق المشاركة في بطولة العالم للفورمولا 1 هو 13 فريق, ولكل فريق سيارتان أي مجموع السيارات المشاركة 26 فقط, ويقوم بخدمة كل فريق من هذه الفرق طاقم يتألف من 300 – 600 شخص منهم حوالي 60 يعملون في حلبة السباق كما أن منظمي السباق والممولين والصحفيين, وكل من لهم صلة بالسباق يتواجدون في كل جولة من جولات الجائزة الكبرى, وهو ما يرفع عدد الأشخاص المتواجدين في حلبة السباق إلى نحو 2000 شخص بالإضافة إلى نحو 100 ألف مشاهد, ويتم نقل فعاليات البطولة إلى 200 دولة حول العالم ويتابعها الملايين حول العالم.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت