توفر عودة عروض مفاجآت صيف دبي للمنتجعات الصحية فرصة لقضاء لحظات من الهدوء والسكينة تمكنك من تجديد نشاطك العقلي والجسدي بعد أيام من النشاطات الاجتماعية والعملية المتواصلة فهي فرصتك لتحويل هذا الحلم إلى واقع في أحد مراكز سبا.

أكثر من 34 مركز سبا مشارك في “عروض مفاجآت صيف دبي للمنتجعات الصحية” وخصومات تصل إلي 50%

بدءا من الثاني من أغسطس 2014 أصبح بمقدورك التطلع للتوجه إلى واحد أو أكثر من 34 مركزاً من مراكز سبا المرموقة في دبي، والاختيار من بين قائمة مذهلة من طقوس المنتجعات الصحية والاستمتاع بمجموعة عريضة من المفاجآت.

يقدم “سبا الأصالة” عرضاً عبارة عن ساعة كاملة من معالجة التقشير والتنظيف العميق للبشرة باستخدام زيت الأرغان الذي يساعد على استعادة الحيوية، والحصول على قارورة من زيت الأرغان كما يقدم سبا الأصالة مع العرض الخاص فرصة الدخول طوال اليوم إلى الشاطئ من دون تكلفة إضافية، وذلك مقابل 500 درهم.

ويقدم “سراي سبا” التي تقع في قلب أطول فندق في العالم خصماً 50% على كافة المعالجات التي مدتها 90 دقيقة، وتشمل مجموعة من معالجات الجسم ورحلات سبا بالإضافة هدية من العطور مقدمة من سراي سبا.

ويوفر “ساتوري سبا” فرصة الاستمتاع مجاناً في مسبح إنفينيتي عند حصولك على معالجة مساج مدتها 50 دقيقة من اختيارك.

ويقدم مركز “شويكي سبا” فرصة حجز معالجتي مساج لمدة 60 دقيقة والحصول على معالجة ثالثة مدتها 60 دقيقة مجاناً إلى جانب الدخول إلى المسبح والشاطئ والاستمتاع بشكل غير محدود.

يقدم “تاليس سبا برج العرب” الاستخدام المجاني لغرفة البخار والساونا والمسبح طوال اليوم مقابل 895 درهماً فقط (السعر الأصلي 1240 درهماً) أو أحصل على مساج سويدي كلاسيكي لمدة 55 دقيقة مقابل 695 درهماً فقط.

ويمكنك تجديد حواسك بشاي تاليس هاي بعد المعالجات لتستمع في بهو برج العرب علاوة على مجموعة من اختيارك من العصائر المنعشة وأنواع الشاي العشبية، ويقدم مركز سبا معالجة تجديد بشرة الوجه المتميزة مقابل 695 درهماً فقط إضافة إلى معالجة الوجه سنداري أيورفيد التي تجعل وجهك متألقاً ومشرقاً طوال الصيف.

شارك برأيكإلغاء الرد