Booking.com

أعلن مهرجان دبي للسيارات، عن إطلاق مجموعة من العروض الترويجية المذهلة التي تلبي شغف محبي عالم التشويق والإثارة والمحركات بجميع أنواعها، وتضفي مزيداً من الإبهار على هذا الحدث الذي تقام فعالياته من 10 إلى 21 نوفمبر الحالي.

ومن بين العروض الترويجية المقدمة، تشارك شركة “جروبون” الشرق الأوسط في دورة هذا العام من “مهرجان دبي للسيارات” بتقديم أنشطة وفعاليات مميزة ومشوقة وخدمات بأسعار منافسة، حيث يمكن الاختيار بين قيادة أودي تي تي 2 ليتر في حلبة دبي أوتودروم، أو استئجار مازيراتي أو لامبورغيني لمدة يوم أو الاستمتاع برحلة سفاري صحراوية.

كما يمكن لعشاق المغامرات وأجواء التحدي قيادة سيارات الدفع الرباعي من طراز جيب رانلجر على الكثبان الرملية خلال فترة المهرجان، وذلك بمساعدة أكثر المدربين والمحترفين خبرة من أوف رود- زون.

وللراغبين باحتراف القيادة على الكثبان الرملية، أتاح معهد الإمارات للسياقة المجال للتسجيل في واحدة من دورات القيادة الصحراوية، والحصول على خصم 50% على دورة القيادة المحترفة.

كما تقدم شركة “نت تورز” خصما يصل إلى 50% على تجربة رحلات السفاري الصحراوية، أو عند اختيار رحلة سفاري واحدة حيث يمكن الحصول على رحلة أخرى مجاناً تتضمن الذهاب والإياب للفندق، كما تتضمن العروض القيادة على الكثبان الرملية بسيارات الدفع الرباعي مع الأكل والشرب بقيمة 70 درهماً للشخص الواحد وركوب الكثبان الرملية بسيارات الدفع الرباعي، ومغامرات الدراجات النارية الصحراوية.

من جهة أخرى، يمكن الانضمام إلى رحلات السفاري مع “بوابة الصحراء” وسيارات البوجي المصممة خصيصاً للسير على الكثبان الرملية، وتجريب سيارات الدفع الرباعي التي يقودها سائقون خبراء، إضافة إلى العديد من العروض،بما في ذلك ركوب الجمال والرسم بالحناء والموسيقى العربية والرقصات الشعبية وبوفيه الشواء في المخيمات الصحراوية التي صممت خصيصا لرحلات السفاري.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.