Booking.com

يستضيف “الريف مول” دبي خلال عيد الأضحى المبارك, وضمن احتفالات العيد في دبي مجموعة من الفعاليات التي أعدت خصيصاً للاحتفال بهذه المناسبة, ويتصدر هذه الفعاليات عرض الدمى الشهير الحائز على عدد من الجوائز, كما سيستمتع الأطفال وعائلاتهم بالرقصات الشعبية, والعروض المتجولة وغيرها الكثير, ما يجعل موسم الأعياد مميزاً للجميع.

فعاليات الريف مول

الريف مول يقدم ثلاثة عروض يومية لـHarlequin Theater

وسيقدم محركو الدمى ذوو الشهرة العالمية Harlequin Theater ثلاثة عروض يومية تبرز مهاراتهم وقدراتهم, وتعود خبرة هذا الفريق إلى 20 عاماً حيث بدأ في أوروبا كما حصل على جوائز عدة في مجال التميز والابتكار في فن الدمى الذي لا يعد سهلاً, وسيقدم خبير الدمى قصصاً مختلفة مثل: حمادي العربي, و قصة الجمل الشاب, والأميرة فيروزة, وقصة الأميرة اللطيفة الجميلة.

وفي معرض حديثه عن العروض المخصصة لاحتفالات “العيد في دبي عيد الأضحى” قال عماد عبدالملك مدير العلاقات العامة والتسويق في الريف مول: “أخذنا بعين الاعتبار اهتمامات جميع أفراد العائلة من مختلف الفئات العمرية لذا اخترنا مجموعة من العروض الشيقة مثل: عروض الدمى الشهيرة عالمياً, والرقصات الشعبية, بالإضافة إلى أنشطة خاصة بالأطفال, ويأتي هذا من منطلق سعينا في الريف مول لتقديم العروض التي ترسم البسمة على وجوه ضيوفنا خلال العيد”.

هذا بجانب المزيد من العروض الاحتفالية التي سيقدمها الريف مول في دبي مثل: رقصة الحصان والعصا التي ستقدم كل ليلة حيث سيقدم اثنان من الفنانين رقصة الحصان المميزة في عرضين, وسيظهران براعتهما وهما يترابطان وينثنيان تحت زيهما الفضفاض ليحاكيا حركة الحصان على أنغام الموسيقى التقليدية وقرع الطبول الحية هذا بالإضافة إلى الفنانين الذين يرقصون ببراعة بالعصي. كما سيستمتع الأطفال بعرض الشخصيات الغريبة والملونة بحجمها الطبيعي.

وتبدأ الاحتفالات في القاعة الرئيسية في الريف مول خلال أيام عيد الأضحى المبارك من الساعة 6:20 مساءً مع عرض مسرح الدمى تليه فقرة الرسم على الوجوه, وعرض الشخصيات, ورقصة الحصان, وسيعاد تكرار الفقرات بنفس التسلسل في المساء لينتهي العرض الأخير الساعة 9:40 مساءً.

وجدير بالذكر أن الريف مول يقع في شارع صلاح الدين في منطقة ديرة بأمارة دبي, وقد تم تصميم ريف مول بحيث يقدم للزبائن خبرة تسوق عائلية مثالية, ونظراً لأنه يضم قائمة شاملة من العلامات التجارية عالية الجودة مثل المتاجر الشهيرة هوم سنتر وفن سيتي وسبلاش وبيبي شوب وداماس وناين ويست وبوسيني وG2000 وناعومي ومكياجي وألدو للإكسسوارات فإن ريف مول يضم مجموعة وافرة من الاختيارات تبدأ من الأثاث والمفروشات المنزلية, وحتى متاجر أحدث صيحات الموضة والنظارات والإلكترونيات والملابس الرياضية ووصولاً إلى ملابس الرجال والسيدات كما يضم المول أيضاً مجموعة من المأكولات في ساحة تناول الأطعمة علاوة على أماكن عصرية مفضلة مثل مقهى دوم كافيه وجلوريا جينز.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت