Booking.com

أعلنت “مجموعة مطاعم جميرا دبي”، الشركة المحلية الرائدة في إدارة المطاعم، عن طرح باقة من العروض الصيفية الخاصة وقوائم الطعام المحدودة في نخبة من مطاعمها بما فيها “خيمة البحر” و”تراتوريا توسكانا” و”باي تاي” و”سيجريتو” في سوق مدينة جميرا، إلى جانب “نودل هاوس”.

وتشتهر مطاعم المجموعة بتقديم أشهى إبداعات المطابخ اللبنانية والتايلاندية والإيطالية والآسيوية، ومنها:

– خيمة البحر

تبدع أنامل الطهاة في الوجهة اللبنانية العائلية الأصيلة قائمة غداء “ترو تيست أوف ليبانون” المعدّة مسبقاً، حيث تتألف من ثلاثة أصناف من المقبلات، وطبق رئيسي مع طبق جانبي من الخبز الساخن والحلويات والمقبلات، وتتوفر يومياً من الساعة 1 ظهراً ولغاية الساعة 7 مساءً حتى 31 أغسطس مقابل 150 درهم إماراتي للشخص الواحد.

– باي تاي

يتميز بموقعه الفريد في فندق “جميرا القصر”، حيث يصل إليه الزوار بعد التجول في الطرق المائية الساحرة لمدينة جميرا، ويقدم المطعم قائمة طعامٍ صيفية من ثلاثة أطباق مقابل 180 درهم إماراتي للشخص الواحد، يومياً من الساعة 6:30 ولغاية الساعة 8:30 مساءً، حتى 10 أغسطس مقابل 180 درهم إماراتي للشخص الواحد.

– تراتوريا توسكانا

أطلقت وجهة الطعام الإيطالية الشهيرة ذات الموقع المتميز على الواجهة البحرية لسوق مدينة جميرا، باقة من الأطايب الصيفية التي تعكس طابعه الأصيل، بما فيها “لا كوبا تروبيكال” مقابل 38 درهم إماراتي؛ و”لا كوبا كريمينو” مقابل 41 درهم إماراتي، ويتوافر كلا العرضين ابتداءً من 23 يونيو ولغاية 31 يوليو.

– نودل هاوس

يعتبر أشهر المطاعم الآسيوية المحلية في الإمارات العربية المتحدة، ويقدم لرواده قائمة جديدة من ثلاثة أطباق بأسعار مدروسة طيلة شهري يوليو وأغسطس، ويتضمن العرض مزيجاً من أشهر الأطباق الآسيوية مقابل 99 درهم إماراتي فقط للشخص الواحد من 1 يوليو ولغاية 31 أغسطس عبر منافذ “نودل هاوس” في سوق مدينة جميرا ومركز دبي المالي العالمي.

– سيجريتو

يستعد المطعم الإيطالي، ذو الموقع الفريد وسط الممرات المائية في سوق مدينة جميرا والحائز على عدة جوائز، لإغناء مشهد الضيافة في هذا الصيف وذلك بإطلاق قائمة “إتاليان ديلايتس” الصيفية محدودة الإصدار والتي تزخر بباقة من الأطايب الكلاسيكية مقابل 150 درهم إماراتي فقط للشخص الواحد.

كما يمكن للضيوف الباحثين عن تجربة طعام عصرية الاستفادة من عرض “سيجريتو صن داونر” مقابل 95 درهم إماراتي فقط على تراس “سيجريتو” من الساعة 3 ظهراً ولغاية 8 مساءً.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت