Booking.com

يقدم مركز صحارى في الشارقة خلال موسم الربيع الحالي أفضل عروض التسوق حيث يمكن للزوار الإحساس بالمغامرات البرية واسكتشافها مع استمتاعهم بأفضل عروض التسوق.

مغامرات السفاري

مركز صحارى يطلق حملة الربيع الترويجية

وتتسم حملة الربيع هذا العام بثقافة أفريقيا وروحها كما رصدت عدداً من الجوائز الرائعة للزوار إلى جانب تنظيم مجموعة من الأنشطة للترفيه عنهم خلال وجودهم في المركز.

واستوحيت مغامرات السفاري في مركز صحارى من القارة السوداء حيث ستكون جوائز الحملة جميعها مرتبطة بأفريقيا, وسيجرى سحبان خلال الحملة التي تستمر شهراً كاملاً, وتم السحب الأول بالفعل.

حيث كان الحظ حليف جانواري فينيزا دى فيرا لتفوز بسيارة “لاند روفر ديڤندر “, وهي سيارة تمتاز بقوتها على جميع التضاريس, وغالباً ما تستخدم في استكشاف البراري الأفريقية.

وتنتهي حملة الربيع في مركز صحارى يوم 2 فبراير, ويكون السحب متاحاً أمام أي عميل عند إنفاقه مبلغ 200 درهم على الأقل في أي من المحال التجارية في المركز, وسيقام السحب الثاني ليحظى الفائز بسيارة أخرى من نفس الطراز إضافة إلى رحلة سفاري عائلية إلى كينيا, وتقديم مبلغ نقدي مقداره 15 ألف درهم لتغطية مصاريف السفر.

وتشتمل حملة الربيع الترويجية التي يطلقها مركز صحارى على العديد من الأنشطة والعروض لإدخال البهجة إلى قلوب العملاء, ومنها عرض الألعاب البهلوانية الأفريقية, وعرض مدهش يشتمل على حركات مذهلة تؤديها مجموعة من اللاعبين الذين يمتازون بالمرونة الفائقة, وكرنڤال إستعراضى لصيادي رحلات السفاري الأفريقية.

وورش عمل “جمبي” وهي الطبول المغطاة بالجلد ويعزف عليها باليدين, وتقام هذه العروض من السادسة إلى التاسعة مساءً في منطقة الفعاليات الطابق الأول, وتتواصل حتى الأربعاء المقبل.

وجدير بالذكر إنمركز صحارى في الشارقة هو مركز ترفيهي للتسوق يضم هذا المجمع العديد من المتاجر مثل “ديبنهامز” و”Toys R Us” و”ماركس أند سبنسر” و”أثاث مارينا” بالإضافة إلى محلات بيع الأزياء والملابس الرياضية ومستحضرات التجميل والمجوهرات والكتب والإليكترونيات وغيرها الكثير كما يضم المجمع أكبر مركزٍ للترفيه العائلي في الشرق الأوسط هو “أدفنتشور لاند” أو “أرض المغامرات” الذي يستقبلك بنحو 20 لعبة مثيرة، بجانب فناءٍ للمطاعم وعدة صالات للعرض السينمائي.

والشارقة هي الث كبرى المدن الإماراتية بعد “دبي” و”أبوظبي” وتُعد العاصمة الثقافية لدولة الإمارات العربية المتحدة, وتضم العديد من مناطق الجذب والمزارات الثقافية والشعبية والتراثية التي تشمل المتاحف والأسواق وعدداً من المساجد الرائعة, ولعل من أكثر الوجهات إثارة للاهتمام “متحف الآثار” و”متحف الفنون والثقافة الإسلامية”.

هذا وأطلقت “هيئة الإنماء التجاري والسياحي بالشارقة” تطبيق الخريطة التفاعلية للإمارة على الشبكة العنكبوتية والهواتف النقالة لتمثل وسيلة تفاعلية لزوار ومقيمي الإمارة.

وتسلط الخريطة الضوء على المواقع والوجهات التجارية والمعالم التي تحفل بها كبرى مدن الإمارة, وهي “الشارقة وخورفكان وكلباء ودبا الحصن” عبر تصنيف المعالم كوجهات متنوعة منها الثقافية والترفيهية والسياحية والأنشطة المختلفة فيها.

شارك برأيك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.