Booking.com

أعلن منتزه لاجونا المائي عن إطلاق باقتي دخول جديدتين ليتيح للمقيمين في الإمارات العربية المتحدة قضاء أمتع الأوقات بين الألعاب المائية على مدار العام.

ويستعد المنتزه المائي التي يشكل واحة مثالية للاستمتاع بألعاب ركوب الأمواج أو التزحلق أو رش المياه أو الاسترخاء، لإطلاق الباقتين السنويتين مع خصم “سبلاش” حيث ستبدأ الأسعار مع الخصم المقدم من 225 درهماً إمارتياً للشخص لباقة الدخول السنوية خلال أيام الأسبوع فقط، أو 365 درهماً إماراتياً للشخص لباقة الدخول السنوية خلال عطلات نهاية الأسبوع (تشمل أيام الأسبوع أيضاً).

كما يقدم المنتزه “إعادة دخول غير محدودة”، مما يعني أنه يمكن للزائرين التجول في الأزقة المليئة بمختلف أشكال الفنون في “لا مير” واستكشاف المتاجر والمقاهي التي تشتهر بها المنطقة والعودة مرة أخرى للاستمتاع بالألعاب المائية.

ويضم المنتزه مجموعة واسعة من الألعاب المذهلة والمسلية لعشاق الإثارة، بدءاً من برج لألعاب التزحلق والانزلاق وآلة ويف أوز 180 فلورايدر، إلى مجرى مائي متهادي “ليزي ريفر”، ومنطقة لعب مخصصة للأطفال وأماكن للاسترخاء.

ومن جانب آخر، أطلق منتزه لاجونا “ليلة للسيدات” يوم الخميس من كل أسبوع ابتداءً من 13 يونيو المقبل، وذلك بعد النجاح الذي تحقق في الفعاليتين اللتان أقيمتا خلال شهر أبريل الماضي حيث حظيت الكثير من الضيفات بأوقات ممتعة في المنتزه.

وسيُغلق المنتزه المائي مساء يوم الخميس ليصبح مخصصًا للسيدات حيث سيتمكنّ من التمتع بوصول حصري إلى الألعاب والمناطق الترفيهية بما في ذلك مجرى مائي متهادي “ليزي ريفر”، وويفز أوز 180 فلورايدر، ومنطقة لعب مخصصة للأطفال.

وخلال هذا الوقت، سيشرف على المنتزه الواقع ضمن الواجهة البحرية “لا مير”، فريق عمل كامل من السيدات، بما في ذلك دي جي، وتبلغ تكلفة الدخول 125 درهم إماراتي فقط للضيوف من عامين وما فوق، مع إمكانية دخول الفتيان دون سن الثامنة، من الساعة 7 مساءً – 12 منتصف الليل.

شارك برأيك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: