Booking.com

مع بداية العام الجديد وتطلع الكثيرين لتجارب جديدة ومميزة أعلن “مول الإمارات” عن الكثير من الفعاليات الترفيهية العالمية والجوائز القيمة كجزء من فعاليات “مهرجان دبي للتسوق 2014” الذي ينظم في الفترة بين 2 يناير ولغاية 2 فبراير.

Mall-of-The-Emirates

“مول الإمارات” يطلق الكثير من الفعاليات والجوائز كجزء من فعاليات “مهرجان دبي للتسوق 2014”

وسيقدم “مول الإمارات” خلال مهرجان دبي للتسوق الأكبر والأشهر في المنطقة ثلاث مناطق تسوّق مختلفة هي “ستايليستا” و”ترافيليستا” و”ديكوريستا”.

وتتألف “ستايليستا” من متاجر الأزياء والموضة، ومتاجر المجوهرات في الغاليريا المركزية، وركن الأزياء “فاشن دوم”، وردهة “فيا روديو”، وسيتأهل المتسوقون الذين ينفقون 650 درهماً في أيّ من هذه المتاجر لفرصة الفوز بسيارة بنتلي GT طراز 2014.

فيما تتألف منطقة “ترافيليستا” من متاجر مستلزمات الرياضة والترفيه الواقعة بالقرب من منتجع التزلج “سكي دبي”، وسيتأهل المتسوقون الذين ينفقون 450 درهماً في أيّ من هذه المتاجر لفرصة الفوز بمغامرة العمر إلى مدينة ريو دي جانيرو في البرازيل.

وأما منطقة التسوق “ديكوريستا” فتتألف من متاجر الإلكترونيات والأثاث ومستلزمات المنازل العصرية، وسيتأهل المتسوقون الذين ينفقون 450 درهماً في أيّ من متاجرها لفرصة الفوز بأثاث فاخر وديكور منزلي بقيمة 100 ألف درهم.

وبهذه المناسبة قال فؤاد منصور شرف مدير تنفيذي أول إدارة العقارات مراكز التسوق لدى ماجد الفطيم العقارية: “أردنا من تقسيم مول الإمارات إلى مناطق تسوق مختلفة إتاحة الفرصة للمتسوقين للفوز بالجوائز القيمة التي تتوافق مع اهتماماتهم، وسيتم عرض كل من الجوائز في المنطقة الخاص بها تحفيز المتسوقين”.

وتابع فؤاد شرف قائلاً: “تربطنا شراكة إستراتيجية بمؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة منذ عدّة أعوام، وكما في الأعوام الماضية نتطلع هذا العام إلى تحقيق ما يطمح إليه زوار مول الإمارات بل وأكثر بكثير، ويسر مول الإمارات أن يستضيف العديد من فعاليات مهرجان دبي للتسوق لهذا العام، وسيستفيد المتسوقون من العروض المغرية والجوائز القيمة، وأن يقضوا في الوقت ذاته تجربة لا تنسى مع أُسرهم وأصدقائهم”.

فخلال الفترة بين 21-12 يناير يستضيف “مول الإمارات” العرض الترفيهي الموسيقي الذي سيبهر الجمهور مع مجموعة من المؤدين يقدمون العرض معاً، وسيتميز كل عرض بأكثر من 14 مشاركاً لإضفاء أجواء مملوءة بالمتعة والتشويق للجمهور.

وستبدأ العروض بتقديم المرشحين النهائيين لنيل جائزة البرنامج الجماهيري Britain’s Got Talent، والفائزين ببطولة العالم لرقص الشارع، وفرقة الرقص Nu Sxool المؤلفة من 17 راقصاً شاباً سيعتلون المسرح ليقدموا أجمل العروض التي ستشعل حماسة الحضور.

بعدها سيؤدي الراقصون مجموعة من العروض المتميزة بأزيائهم الرائعة على وقع أنغام مجموعة من الأغاني الشهيرة للمغنية الأمريكية “كاتي بيري”.

كما ستقدم عدة عروض على إيقاع أغاني فرقة One Direction سيشارك في تقديمها فرقة من المشجعات اللواتي سيشجعن الحضور على غناء بعض من أشهر أغاني الفرقة.

وخلال “مهرجان دبي للتسوق 2014” سيمدّد “مول الإمارات” ساعات العمل من الساعة 10 صباحاً حتى 1 صباحاً.

شارك برأيك