Booking.com

أعلنت ياس ووتروورلد أبوظبي أوّل حديقة ألعاب مائية عملاقة في الإمارات عن إطلاق باقة من العروض الصيفية الرائعة التي تسمح للعائلات والأصدقاء إمضاء أوقات منعشة ومليئة بالمرح خلال فصل الصيف الحار.

 

ياس-ووتروورلد-أبوظبي

” ياس ووتروورلد” تطلق عروض البطاقة السنوية العائلية لاستخدام غير المحدود على مدار سنة كاملة لجميع الألعاب

وتشمل تلك العروض البطاقة السنوية العائلية التي يتم إطلاقها للمرّة الأولى حيث تتيح أمام العائلات فرصة توفير حتّى 7,000 درهم والاستخدام غير المحدود على مدار سنة كاملة لجميع الألعاب والمنزلقات المائية والمرافق الترفيهية التي تضمها الحديقة والبالغ عددها 45.

وتعد البطاقة السنوية العائلية بمثابة أربع بطاقات سنوية لأربعة أفراد أي من راشدين وولدين لا تتجاوز أعمارهم 18 سنة، وتمنحهم 365 يوماً من التشويق في حديقة ياس ووتروورلد.

بالإضافة إلى إمكانية الاستخدام غير المحدود لجميع الألعاب التي تضمها الحديقة توفّر البطاقة السنوية العائلية إمكانية الاستفادة من مجموعة واسعة من المزايا التي نذكر منها خصم بقيمة 10% على جميع المأكولات والمشروبات، و10% في متاجر الهدايا التذكرية إضافة إلى 10% على لعبة بيرل ماسترز، وهي عبارة عن رحلة تفاعلية مليئة بالمرح للبحث عن الكنز المفقود.

وتجدر الإشارة إلى أنّ البطاقة السنوية العائلية العادية البالغ ثمنها 2,500 درهم تمنح العائلات إمكانية التوفير حتى 1,900 درهم، وبالنسبة للعائلات التي ترغب في تعزيز تجربتها في ياس ووتروورلد إلى أقصى حدّ فيمكنها الاستفادة من البطاقة السنوية العائلية الممتازة مقابل 5,000 درهم، والتي تمنح العائلات إمكانية توفير حتى 7,000 درهم بالإضافة إلى عروض ومزايا فريدة على مدار السنة.

إلى جانب بطاقة الدخول السنوية العائلية تذكّر ياس ووتروورلد محبي الحديقة في دولة الإمارات بعرض “أنا + 3 والتاكسي مجّاني”، والذي يقدّم لزوّار ياس ووتروورلد الذين يقصدون الحديقة في مجموعة تصل إلى أربعة أشخاص توصيلاً مجّانياً حيث يكفي أن يقدّم الزوار إيصال رحلتهم عند وصولهم للاستفادة من العرض الذي يخوّلهم استرجاع حتى 250 درهم من قيمة التوصيل.

ولمزيد من المرح أعادت ياس ووتروورلد إحياء عرض “4 مقابل 3” الحصري الموجود على موقع الحديقة الإلكتروني، والذي يسمح للمجموعات المؤلّفة من 4 أشخاص والتي تقوم بشراء تذاكرها عبر الإنترنت دفع ثمن 3 تذاكر فقط والحصول على التذكرة الرابعة مجاناً.

وقال تيم مو المدير العام لحديقة ياس ووتروورلد: “لا شكّ في أنّ فصل الصيف هو الوقت المثالي لإمضاء مزيد من الأوقات مع العائلة والأصدقاء في أجواء مليئة بالمرح، والاستفادة قدر الإمكان من ما تقدّمه حديقة ياس ووتروورلد، ونأمل أن تكون البطاقة السنوية العائلية الجديدة إلى جانب العروض الأخرى التي نضعها في متناول سكّان الإمارات دافعاً إضافياً لتمضية المزيد من أوقات التسلية والمرح مع العائلة والأصدقاء في ياس ووتروورلد”.

تفتح حديقة ياس ووتروورلد أبوابها طوال فصل الصيف ليتمكّن الضيوف من الاستمتاع بمنزلقاتها وألعابها المائية البالغ عددها 45، ومن الجدير بالذكر أنه يتم ضبط حرارة المياه في الحديقة بالإضافة إلى توفير العديد من المناطق المغطاة التي تعد مثالية للعائلات والأصدقاء كما يمكن للعائلات الراغبة بالهروب قليلاً من الشمس استئجار إحدى الكبائن المجهّزة بنظام تكييف الهواء، وثمّة كبائن خاصّة أيضاً للاحتفالات والمناسبات المميّزة مثل أعياد الميلاد.

يمكن شراء البطاقات العائلية السنوية ابتداءً من 1 يونيو 2014 ولفترة محدودة فقط لمزيد من المعلومات يُرجى زيارة موقع ياس ووتروورلد الالكتروني.

شارك برأيك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.