أعلنت أكبر وجهة ترفيهية داخلية في العالم آي إم جي عالم من المغامرات عن اطلاق عروض لزوارها، مما يوفر لهم فرصة الدخول للوجهة الترفيهية 365 يوماً في السنة من خلال إطلاق تذاكر الدخول السنوية، بالإضافة إلى عدد من العروض الخاصة للمقيمين بدولة الإمارات.

وتتوفر التذاكر السنوية بسعر 1295 درهم، ويتمتع حاملوها بمجموعة من المزايا الحصرية والتي تشمل 365 يوماً من الدخول غير المحدود إلى آي إم جي عالم من المغامرات، والحصول على خصم على مدى العام بقيمة 15٪ على المأكولات والمشروبات وعلى جميع البضائع في متاجر آي إم جي عالم من المغامرات.

كما أطلقت آي إم جي عالم من المغامرات عرض خاص للمقيمين في دولة الإمارات تقديراً منها على دعمهم المستمر، ليصبح سعر التذكرة 195 درهم للكبار و175 درهم للصغار، بينما أصبح سعر تذكرة الدخول لغير المقيمين الكبار 245 درهم والصغار 225 درهم.

وفي تعليقه على هذا، قال لينارد أوتو الرئيس التنفيذي لآي إم جي عالم من المغامرات: “نحن سعداء جداً بإطلاق تذكرة الدخول السنوية وذلك بعد أن شهدنا طلباً هائلاً من الزوار المتحمسون للعودة مراراً وتكراراً، ونحن نفخر بمستوى الألعاب والمرافق الترفيهية الموجودة في آي إم جي عالم من المغامرات، والتي بدورها تقدم تجربة استثنائية لجميع أفراد العائلة”.

وتعتبر آي إم جي عالم من المغامرات أول وجهة ترفيهية بهذا الحجم في المنطقة، وهي مملوكة بالكامل من قبل مجموعة إلياس ومصطفى كلداري ويديرها عالم آي إم جي، ومنذ افتتاحها في 31 أغسطس 2016 جذبت آي إم جي السياح والمقيمين على حد سواء.

وتقدم آي إم جي عالم من المغامرات تجربة ترفيهية لا تنسى كونها تضم أكثر من 20 لعبة مميزة وعروض حية وسينما خماسية الأبعاد.

وتعتبر الوجهة الترفيهية الأولى التي تجمع شخصيات كارتون نتورك ومارفل تحت سقف واحد، بالإضافة إلى المفاهيم الأصيلة المقدمة من عالم آي إم جي وهي الوادي المفقود مغامرة الديناصور وآي إم جي بوليفارد.

وتقدم آي إم جي عالم من المغامرات أجواء مميزة لمحبي الإثارة والتشويق أو لمن يفضلون الاستمتاع بالألعاب الهادئة، وذلك لساعات غير محدودة من الفرح والمتعة عبر مساحة تمتد على أكثر من 1.5 مليون قدم مربع، وتضم 28 مرفقاً لأفضل المأكولات والمشروبات، ليستمتع الزوار بنكهات مختلفة في كل زيارة.

شارك برأيكإلغاء الرد