دُعي المسافرون من منطقة الشرق الأوسط والمتوجهون إلى أوروبا خلال فترة أعياد الميلاد ورأس السنة الميلادية لحجز مركباتهم مسبقاً مع توقعات بنقص أعداد المركبات المتوفرة في عدد من الدول خلال فترة الأعياد في فصل الشتاء.

هرتز لتأجير المركبات تدعو عملائها للحجز المسبق بأسعار مخفضة

وقامت “هرتز” العلامة التجارية الرائدة في قطاع تأجير المركبات بدعوة عملائها للحجز مسبقاً لتفادي عدم وفرة المركبات أو شحها, والاستفادة من أسعار الدفع المسبق, وبالتالي الحصول على اختيارهم من المركبات المعتمدة والموثقة بأسعار مخفضة.

ويمكن للمسافرين من منطقة الشرق الأوسط والراغبين بحجز مركباتهم من “هرتز”  الاستفادة أيضاً من الأميال الجوية الإضافية التي يقدمها شركاء هرتز من خطوط الطيران العالمية, والتي تتضمن سكاي واردز الإمارات, وضيف الاتحاد, ونادي الامتياز التابع للخطوط الجوية القطرية, وبرنامج الفرسان السعودي.

وبالنسبة للعملاء الراغبين بالمزيد من الراحة والأداء والاستمتاع بالمناخ الشتوي في أوروبا تقدم هرتز لعملائها تشكيلة هرتز بريستيج, والتي يمكن عبرها اختيار أي سيارة فاخرة من اختيارهم ضمن قائمة تضم عدداً من أعرق العلامات كميرسيدس, وبي أم دبليو, وبورشه.

وتضمن هرتز توفير نوع وموديل السيارة التي اختارها العميل عند القيام بعملية الحجز من قائمة “بريستيج” قبل الوصول في وجهاتهم في مختلف أنحاء أوروبا الخيار الذي يمكن أن يشتهر بين عملاء هرتز الأكثر تميزاً.

ويمكن للمسافرين من مختلف مناطق الشرق الأوسط والمتوجهين إلى دولة الإمارات في ديسمبر الحصول على خصومات بنسبة 25% على مركباتهم المستأجرة.

المصدر

شارك برأيكإلغاء الرد