Booking.com

أعلنت القرية العالمية عن فتح أبوابها اليوم الأحد مجانا أمام الجمهور كبداية لأفتتاح الموسم, والتى تستمر لستة أشهر لتسجل بذلك أطول فترة فعاليات منذ افتتاحها, وفقا بيان صحفي أمس.

القرية العالمية

القرية العالمية تمدد فترة احتفالات عيد الأضحى من 18 أكتوبر الى 2 نوفمبر

وذكر البيان أن إدارة القرية العالمية قررت إعفاء الزائرين من مختلف الأعمار من رسوم الدخول خلال اليوم الأول, وتم تمديد فترة احتفالات عيد الأضحى لتبدأ من 18 أكتوبر وحتى 2 نوفمبر.

وبادرت القرية العالمية بالإعلان عن زيادة ساعات العمل أثناء عطل نهاية الأسبوع, وفتح أبوابها أمام الزوار من الساعة الرابعة عصراً وحتى الثانية صباحاً خلال احتفالات عيد الأضحى المبارك للعام 2012 في الفترة من 21 أكتوبر وحتي 2 نوفمبر.

و قررت القرية العالمية أيضاً أن تفتح أبوابها يوم الاثنين وهو اليوم الذي تخصصه للعائلات, لتستقبل فيه العامة من الجمهور خلال فترة احتفالات عيد الأضحى على أن يبدأ مرة أخرى استقبال العائلات فقط خلال هذا اليوم بعد يوم 2 نوفمبر 2012 مع انتهاء فترة الاحتفالات.

وتضم القرية العالمية هذا العام 37 جناحاً يمثل أكثر من 65 دولة كما تتميز الأجنحة هذا العام بتصاميمها الرائعة التي تعكس البعد الفني والثقافي للدول المختلفة, وتشمل الدول المشاركة لأول مرة هونغ كونغ – ماليزيا وسنغافورة, وأوروبا الشرقية, واليونان, والبرازيل, وجنوب أفريقيا, والنمسا.

وتجري القرية العالمية أيضاً جوائز السحوبات لهذا العام على 12 سيارة شفرولية كامارو بعد احتفالات عيد الأضحى وحتى نهاية موسم الفعاليات في مارس 2013.

المصدر

شارك برأيك