انطلقت أمس أولى فعاليات مهرجان عروض ربيع الشارقة الذي يستمر حتى الحادي عشر من فبراير المقبل، الذي تنظمه غرفة تجارة وصناعة الشارقة بمشاركة أكبر المراكز التجارية وممحلات البيع بالتجزئة.

وخلال فترة العروض، تتزين مراكز التسوق الكبرى ومتاجر التجزئة التجارية المشاركة والأسواق المركزية والشوارع الرئيسة في الإمارة بالأعلام الإماراتية وأدوات الزينة المختلفة، بالإضافة إلى المجسمات الدعائية واللوحات الإعلانية الخارجية الجذابة لتسويق العروض والمنتجات التي تعرضها إلى جمهور المتسوقين، فضلاً عن فرص الفوز بالجوائز القيمة كالسيارات والمبالغ النقدية والذهب وغيرها الكثير.

كما تشهد العروض برامج ترفيهية تقدمها مراكز التسوق المشاركة، وإقامة فعاليات تراثية وترفيهية في عدد من الحدائق العامة، ومواقع مختلفة خارجية للتنزه، حيث تأتي فعاليات العروض مع ذروة الموسم السياحي في الدولة وارتفاع نسبة الزوار من الدول المجاورة لتزامنها مع موسم الإجازات الشتوية لديها.

وتمثل عروض ربيع الشارقة فرصة كبرى لقطاع تجارة التجزئة والمحال التجارية ومراكز التسوق لعرض منتجاتهم، وزيادة نسبة المبيعات من الجمهور الذي ينتظر هذه المناسبة كل عام للاستفادة من التخفيضات الكبرى على الأسعار، التي تصل إلى 70% على المشتريات.

وقد بلغ عدد متاجر التجزئة المسجلة حتى الآن أكثر من 500 متجر، ومن المتوقع أن يبلغ حجم المبيعات لمراكز التسوق الرئيسية والأسواق المركزية والمحال المشاركة في مختلف مدن الإمارة إلى أكثر من 600 مليون درهم.

ويذكر أن إمارة الشارقة تشهد إقبالاً كبيراً على زيارتها من قبل الزوار والسياح العرب والأجانب على مدار العام، وذلك لما تتمتع به من مناطق جذابة ومعالم سياحية متنوعة، وبنية تحتية متكاملة، ومهرجانات تجارية ومعارض اقتصادية وثقافية مختلفة، تعقد على مدار أيام السنة جعلت منها نقطة جذب أساسية للسياح من أرجاء العالم كافة.

شارك برأيكإلغاء الرد