Booking.com

أعلنت “ذا أوتلت فيليدج”، وجهة التسوّق الراقي في دبي، عن حسومات استثنائية وبرنامج حافل بالأنشطة الترفيهية العائلية احتفالاً بعيد الأضحى المبارك، تتيح للزوار فرصة للاستفادة من حسومات ضخمة تصل حتى 90% على العلامات التجارية مثل تومي هيلفيغر وسيفورا وغاليري لافاييت في الفترة بين 1 و3 سبتمبر المقبل.

كما يمكن للعائلات أيضاً الاستمتاع يومياً من الساعة 1 بعد الظهر حتى الساعة 9 ليلاً بالفعاليات الفنية والحرفية التي تتخللها ورش عمل تفاعلية تشمل تزيين الكعك وتنفيذ لوحات فسيفساء يأخذوها الأطفال إلى منازلهم.

وسيتمكن الزوار من تدوين رسائل لأحبائهم على سلسلة ورقية عملاقة حيث ستُجمع القطع كلها معاً وتعلق كلوحة في أرجاء “ذا أوتلت فيليدج”، كما سيستمع الأطفال الذين يحضرون برفقة عائلاتهم بقصص مشوقة عن الأيام الخوالي يرويها الحكواتي الذي يبعث السرور في نفوس المتفرجين.

كذلك يكتمل اجتماع العائلة للتمتع بأشهى وجبات الطعام، حيث تقدم مطاعم “ذا أوتلت فيليدج” للزوار فرصة الاستراحة من التسوق والاستفادة من عروض رائعة ومنها “آي هوب” الذي يقدم الطعام للأطفال دون الـ12 مجاني، ومطعم “ذا براس” الذي يقدم حسم بنسبة 20% على كامل الفاتورة، بينما يوفر مطعم “أواني” خصما بنسبة 20% عند إنفاق أكثر من 300 درهم إماراتي.

كما سيتم في إطار الاحتفالات إقامة جدار للصور الثلاثية وركن تصوير في الساحة الوسطى يلتقط فيه الضيوف ويطبعوها ليخلدوا هذه اللحظات.

وسوف تمتد ساعات العمل بالوجهة خلال فترة عيد الأضحى حيث تعمل المتاجر والمطاعم حتى الساعة الواحدة بعد منتصف الليل.

يذكر أن “ذا أوتلت فيليدج” وجهة أنيقة ومثالية لتلاقي العائلات والأصدقاء وقضاء أجمل الأوقات. فهو يحتضن أكثر من 125 متجراً، وهي كلها متاجر تضع بمتناول السياح والمقيمين منتجات بأسعار مدهشة، حيث يمكنهم أن يقصدوا الوجهة للتمتع بتجربة تسوق استثنائية.

شارك برأيك