Booking.com

تستقبل مدن سفوري لاند الترفيهية بالعثيم مول زوراها من الأطفال وأسرهم خلال إجازة عيد الفطر المبارك بالمفاجآت والعروض المذهلة تحت شعار “عيدكم فرحة”..

وذلك في جميع فروعها في كل من العثيم مول “الربوة -خريص” بالرياض والعثيم مول الدمام، العثيم مول الأحساء، العثيم مول بريدة، وفرعي أسواق العثيم (السويدي -طريق الملك عبدالله).

حيث تعمل سفوري على مضاعفة فرص اللعب للأطفال من خلال الزيادة التي يتحصلون عليها مع كل عملية شحن، والتي تصل في بعض الباقات إلى أكثر من 100% زيادة في الرصيد.

وتأتي عروض (عيدكم فرحة) في إطار المهرجانات والعروض المتنوعة والمتميزة التي تقدمها مدن سفوري لاند لعملائها ليعيشوا جواً مليئا ًبالمرح والفرح مع ألعابها الحديثة والمدهشة مثل مسرح البعد الخامس والسابع ولعبة السلاسل، والسيارات التصادمية والطبق الطائر والقطار السريع وصالات التزلج على الجليد وغيرها من الألعاب المميزة التي تناسب مختلف الأعمار.

يذكر أن مدن سفوري لاند الترفيهية المنتشرة في العديد مدن المملكة تعتبر المكان الترفيهي الأمثل للأطفال وأسرهم بما توفره من أمن وخصوصية وباقة متنوعة من الألعاب الفردية والجماعية التي تناسب مختلف الأعمار، وقد توجت نجاحاتها وتميزها في مجال الترفيه بالفوز بجائزة أفضل مركز ترفيه ومدينة ألعاب على مستوى المملكة للعام 2015.

شارك برأيك