Booking.com

أعلن “سكي دبي” منتجع التزلج الداخلي الأبرز في المنطقة عن إتاحته الفرصة لكافة سكان دولة الإمارات لصقل مهاراتهم في التزلج على الثلج والألواح بأسعار مخفضة.

sky-Dubai

“سكي دبي” يتيح فرصة التزلج لثلاث ساعات متواصلة عند تقديم أي هوية إماراتية مقابل 160 درهماً

وكانت تذكرة التزلج تتوفر في المنتجع مقابل 200 درهم لمدة ساعتين أما العرض الجديد فسيمكن كافة المقيمين من تحقيق الفائدة القصوى بأقل التكاليف حيث تتوفر التذكرة حالياً مقابل 160 درهم، ولمدة ثلاث ساعات متواصلة.

ويتوجب على الزوار عرض بطاقة هوية أو رخصة قيادة إماراتية للاستفادة من العرض الذي يتواصل لغاية 15 يونيو 2014، ويتضمن المعدات وتأجير الملابس دون أية رسوم إضافية.

ويهدف هذا العرض الخاص لإتاحة الفرصة للجميع للمشاركة في رياضة التزلج قبل بداية موسم عطلات الصيف الذي يحرص الكثير من المغتربين خلاله على السفر إلى أوروبا أو المناطق الأخرى الباردة للتمتع بالرياضات الشتوية.

ويؤكد سكي دبي التزامه برد الجميل للمجتمع المحلي من خلال توفير الخيارات المختلفة التي تضمن أجمل التجارب الترفيهية المتكاملة للجميع.

وفي هذا الصدد قال عمر البنا مدير قطاع التسويق والمبيعات لدى ماجد الفطيم للتسلية والترفيه: “على الرغم من أننا نعيش في دولة صحراوية إلا أنه يستطيع الجميع ممارسة رياضة التزلج على الثلج أو التزلج على الألواح إذ تعد سكي دبي من المنشآت العالمية التي توفر أفضل التجارب للراغبين بتعلم الرياضات الشتوية أو الراغبين بصقل مهاراتهم في رياضة التزلج”.

وأضاف: “وتشكل دبي مثالاً حياً على مقولة “لا شيء مستحيل” فالعرض الجديد يوفر أسعار خاصة لكافة المواطنين والمقيمين في الدولة للتمتع بالرياضات الشتوية الفريدة في أجواء استثنائية، ويحرص العديد من زوارنا على السفر إلى الدول الباردة لممارسة هذه الرياضات، ونريدهم أن يستعدوا للتمتع بسحر الشتاء بصرف النظر عن حقيقة أنهم يعيشون في الصحراء”.

وجدير بالذكر أن سكي دبي يقع علي مساحة 22.500 متر مربع يكسوها الثلج الطبيعي على مدار العام، ويضم سكي دبي خمسة مسارات تتباين صعوبة وطولاً وانحداراً، ويبلغ أطول هذه المسارات 400 متراً بانحدار يزيد على 60 متراً.

يستطيع المتزلجون وعشاق ألواح التزلج على اختلاف مستوياتهم الاستمتاع بهذه المنحدرات على اختلاف صعوبتها، ويمكن للمتزلجين على الألواح ممارسة حركاتهم البهلوانية في “الكوارتر بايب Quarter pipe” الذي يبلغ طوله 90 متراً.

يوفر سكي دبي للأطفال والآباء أرقى مستويات المرح في الحديقة الثلجية التفاعلية بمساحة 3000 متراً مربعاً لتكون أكبر حديقة ثلجية داخلية في العالم.

أما بالنسبة إلى الملابس ومعدات التزلج فليس هناك ما يدعو إلى القلق حيث وضعت سكي دبي كل هذه الأمور في الحسبان فوفرت الملابس الشتوية والمعدات اللازمة بما في ذلك ألواح التزلج ستهبط من ألواح التزلج عبر المنحدر لتقوم المصاعد بعد ذلك فوراً بنقلك إلى القمة استعداداً لهبوط آخر.

ومن جهة يوفر سكي دبي أقصى درجات المتعة في المطاعم التي صممت خصيصاً لتحمل صبغة هذا النوع من الرياضة يضاف إلى ذلك “سان موريتس كافيه” الكائنة في مدخل سكي دبي، و”افالانش كافيه” التي تتوسط مسارات التزلج وتطل على المنحدر.

وكذلك محل بيع مستلزمات التزلج “سنو برو” الذي يضم طاقماً من الخبراء يوفرون النصح بشأن ما تحتاجه من معدات التزلج إضافة إلى مدربي التزلج المحترفين الذين سيقدمون المساعدة أثناء عملية تعلم بسيطة يعمّها المرح لإتقان التزلج

شارك برأيك