Booking.com

أطلقت سوق أبوظبي الحرة عرض “امسح واربح” للمسافرين عبر مطار أبوظبي الدولي حتى 24 فبراير 2014 مع فرصة لربح العديد من الجوائز القيمة التي تفوق قيمتها 500 ألف درهم.

سوق أبوظبي الحرة

عرض “امسح واربح” للمسافرين عبر مطار أبوظبي الدولي

وذلك عند التسوق من أحد المحلات المتوافرة في سوق أبوظبي الحرة والمشاركة في العروض من كافة محلات العطورات ومستحضرات التجميل والحلويات والأزياء والهدايا التذكارية ومحلات بيور جولد وشرف دي جي.

ويحظى المسافرون بفرص الفوز بالعديد من الجوائز القيمة تبدأ من قسائم شرائية واشتراكات سنوية لخدمات الاستقبال والمساعدة للدرجة الذهبية إلى الأجهزة الإلكترونية, وحتى الخواتم من الألماس كما تتوافر فرص الفوز بتذاكر سفر إلى أكثر من 30 وجهة عالمية مقدمة من شركات الطيران العديدة العاملة في مطار أبوظبي الدولي منها طيران الاتحاد والخطوط الجوية الهندية وإير بلو وإير أستانا ومصر للطيران والخليج للطيران.

وقال سعيد محمد المري مدير أول امتيازات التجزئة في مطارات أبوظبي: “يأتى العرض المميز جزءاً من البرامج الترويجية التي تم إطلاقها مؤخرا, وذلك بالتزامن مع إطلاق العلامة التجارية الجديدة لسوق أبوظبي الحرة.

كما تقوم مطارات أبوظبي وسوق أبوظبي الحرة بمكافأة المسافرين الذين يجعلون من مطار أبوظبي الدولي خيارهم الأول للسفر. وتلتزم مطارات أبوظبي بمواصلة التعاون مع شركائها المميزين لتقديم العروض الحصرية للمسافرين بما يضمن الحفاظ على أعلى مستويات الجودة والتميّز في الخدمة, وتعزيز مكانة سوق أبوظبي الحرة كوجهة رائدة تقدم للمسافرين تجربة تسوّق فريدة وغير مسبوقة”.

ويتميّز سوق أبوظبي الحرة بتنوّع المنتجات للمسافرين والتي تلبي كافة الاحتياجات والمتطلبات كما يعرض تشكيلة واسعة من أجود البضائع والسلع الفاخرة الأصلية التي تحمل أسماء كبار المصممين العالميين, والتي يمكن للمتسوقين الحصول عليها بتكلفة مناسبة وبقيمة مناسبة.

يذكر أن مشروع تطوير مبنى مجمع المطار الجديد المقرر انجازه في عام 2017 بطاقة استيعابية تصل لأكثر من 30 مليون مسافر سنوياً سيكون المقر الرئيسي الجديد لسوق أبوظبي الحرة وسيضم مجموعة واسعة من أرقى محلات التجزئة الفاخرة, والمطاعم والمقاهي العالمية, والمرافق المتنوعة المخصصة للترفيه والاسترخاء, وذلك ضمن مساحة تبلغ 28 ألف متراً مربعاً.

وأضاف المري: “مع الأخذ بعين الاعتبار حجم هذا المشروع, تقوم سوق أبوظبي الحرة حاليا بالعمل على توفير ملف كامل لمحلات التجزئة والمطاعم التي سيتم تقديمها للمسافرين عبر مبنى المطار الجديد على أن تكون السوق سباقةً في ابتكاراتها وفعاليتها لتقدم نقلة نوعية في تجربة المسافرين”.

للمزيد من المعلومات الرجاء زيارة موقع www.abudhabiairport.ae أو المتابعة عبر وسائل التواصل الاجتماعي, “تويتر” من خلال @AUH أو “انستغرام” من خلال @abudhabiairports, أو التواصل عبر صفحتنا في موقع “لينكد إن” Abu Dhabi Airports, أو التسجيل في قناتنا في موقع “يوتيوب” عبر youtube.com/user/AUHAirport.

وجدير بالذكر أن السوق الحرة أبوظبي تأسست في عام 1984 لتتولى مسؤوليات تشغيل عمليات مبيعات التجزئة, وإدارة المطاعم والمقاهي, وتقديم الخدمات التي تمنح المسافرين تجربة تسوّق متميزة في أجواء توفر مجموعة حصرية من أهم العلامات التجارية العالمية والمساحات الواسعة والمريحة للتسوّق.

شارك برأيك