Booking.com

سيكون الأطفال خلال العيد ولغاية نهاية حملة “الصيف … حتماً دبي” في 7 سبتمبر 2013 على موعد مع الكثير من الفعاليات والأنشطة التي تؤمن لهم قضاء أوقات مفيدة ومسلية وتحفر في ذاكرتهم أجمل اللحظات في دبي الوجهة المفضلة للعائلات لقضاء إجازة الصيف والعيد.

عروض مجانية لشخصيات كرتونية في مراكز التسوق وعالم مدهش بدبي

عالم مدهش يستضيف “توماس آند ذا هيدن تريجر” في مركز دبي التجاري العالمي

ومن بين الفعاليات التي تحتضنها دبي خلال عيد الفطر السعيد وطوال شهر أغسطس عروضاً لشخصيات كرتونية معروفة على نطاق واسع في العالم تقدم في مجموعة من مراكز التسوق وعالم مدهش مجاناً لكافة الأطفال والعائلات من مختلف الجنسيات.

العرض الأول سيكون بعنوان “توماس آند ذا هيدن تريجر”, والذي يستضيفه عالم مدهش في مركز دبي التجاري العالمي ابتداءً من 9 أغسطس ولغاية 21 أغسطس, وسيقدم العرض مرتين يومياً في 30 .4 و00 .8 مساء والعرض يكون مجاناً للجميع.

أما العرض الثاني فسيكون للشخصية الكرتونية المميزة والتي قدمت الكثير من العروض في دبي دورا ذا اكسبلورر, وذلك بين 15 و21 أغسطس في دبي فستيفال سيتي مول, سيقدم بالمجان ثلاث مرات يومياً في 00 .5 و00 .7 و30 .8 مساءً.

والعرض الثالث سيستضيفه مردف سيتي سنتر بين 22 و 28 أغسطس لصديق الأطفال بن تن حيث سيقدم عرضاً جديداً مفعماً بالمغامرات الشيقة والفقرات المسلية التي تضمن للجميع قضاء أوقات مفيدة ومسلية, ويكون العرض مجانياً للجميع, ويقدم ثلاث مرات يومياً في 15 .4 و30 .5 و30 .7 مساءً.

وخلال الفترة بين 29 أغسطس و4 سبتمبر ستحل هالو كيتي ضيفة على برجمان لتقدم عروضاً شيقة وممتعة للأطفال حيث سيحظى الجميع بفرصة متابعة ثلاثة عروض يومياً في 00 .6 و15 .7 و30 .8 مساءً, والدعوة مفتوحة للجميع لحضور هذا العرض المجاني.

شارك برأيك