Booking.com

تحرص المنتجعات الصحية في دبي على تقديم عروض خاصة وحصرية على أكثر الجلسات العلاجية تميزاً على مدار فصل الصيف من خلال باقة عروض مفاجآت صيف دبي 2014 للمنتجعات الصحية والوجهات الترفيهية.

 

قصر-الامارات

34 منتجعاً صحياً راقياً في دبي يطرح عروض الصيف خلال باقة عروض مفاجآت صيف دبي 2014 للمنتجعات الصحية

ويحرص حدث “مفاجآت صيف دبي 2014” على التعاون مع أشهر 34 منتجعاً صحياً راقياً في دبي، ويقدم حدث “مفاجآت صيف دبي” لهذا الصيف باقة “2 في 1” الخاصة بالمنتجعات الصحية، لتوفير عناية فائقة بالبشرة والجسم.

ويتيح “منتجع الشيهانة الطبي” فرصة للتخلص من الوزن الزائد من خلال جلسة بتقنية “فيلاشيب 3” لنحت وصقل الجسم والجلسة الثانية مجاناً.

ويقدم “منتجع بي أتيتيود” في جروفنر هاوس جلسة تدليك “رحلة إلى الحرية” مقابل 490 درهماً كما يمكنهم قضاء أحلى الأوقات بصحبة الأصدقاء وحجز 3 جلسات علاجية من مجموعة منتجات”Bellefontaine” أو “La Vallee” والتمتع بجلسة تدليك مجانية لمدة 60 دقيقة علاوة على هدية متميزة.

ويتيح عرض اختر جلستين لها في منتجع “كريساليس سبا” الصحي الاستمتاع بجلسة تدليك تستمر لمدة 60 دقيقة لقاء 495 درهماً، ويمكن للضيوف اختيار ما يحلو لهم من الجلسات العلاجية المتوفرة، وانتقاء زوج من الجلسات العلاجية ضمن قائمة واسعة من الجلسات.

والتي تشمل: التدليك، والجلسات العلاجية لتجديد الشباب، والجلسات العلاجية للاسترخاء، والجلسات العلاجية باستخدام الطين بالإضافة إلى مجموعة متكاملة من جلسات العناية بالوجه علاوة على إمكانية الاستخدام المجاني للمسبح والساونا وصالة الألعاب الرياضية.

ويقدم “النادي الصحي جريفينس” عرضاً خاصاً هذا الصيف، وذلك بحجز جلسة تدليك لمدة ساعة واحدة لقاء 250 درهماً للحصول مجاناً على جلسة تقشير الجسم بالسكر والليمون.

ويقدم منتجع “سبا جراند الإمارات” الصحي في فندق الإمارات جراند دبي جلسة تنظيف لكامل الجسم من خلال باقة “العرض الخاص” كما يوفر المنتجع جلسة تدليك خاصة للعناية بالقدمين مدتها 45 دقيقة لقاء 175 درهماً فقط.

شارك برأيك