Booking.com

يقدم ميركاتو لمرتاديه خلال أيام عيد الفطر المبارك العديد من الفعاليات والعروض الترفيهية المميزة، والخصومات المذهلة، والجوائز القيمة التي تجعل من تجربة التسوق خلال العيد فريدة من نوعها، ضمن أجواء مميزة من التشويق خلال هذا الموسم السعيد.

ويستضيف ميركاتو أحد أروع عروض السيرك العالمية، حيث سينقلكم إلى رحلة حول أفريقيا من خلال عروض السيرك الأفريقي المليء بالألوان الساطعة والإيقاعات الصاخبة، وأروع عروض الخدع البصرية مع الساحر الكوميدي الإيطالي الشهير هيرنان الذي يخبئ في جعبته عروضاً ترفيهية لجميع أفراد العائلة.

و ستجوب ردهات ميركاتو عروض المهرجين ولاعبي الخفة والمشي على العصا والحركات البهلوانية على الدراجات ذات العجلة الواحدة والدراجات الهوائية وسيستمتع الأطفال بورشات عمل السيرك، مثل المهارات الأدائية الرسم على الوجوه، مقابلة البهلوانيين وتعليم الأطفال بعضا من عروض السيرك.

ويعتبر ميركاتو المكان الأمثل للتسوق خلال عيد الفطر فكل متسوق ينفق مبلغ 200 درهم في متاجر ميركاتو وتاون سنتر جميرا بين 9 ـ 22 يوليو سوف يحظى بفرصة ربح مجموعة من الملابس الأنيقة مقدمة من سكور براذرز بقيمة 10,000 درهم، وقسائم تسوق من كروكس بقيمة 5,000 درهم أو إقامة فندقية فاخرة في الإمارت تقدمه ميدان للفنادق والضيافة.

وسوف يستضيف ميركاتو العديد من الفعاليات خلال حدث “مفاجآت صيف دبي” الذي ينطلق في 23 يوليو ويستمر حتى 5 سبتمبر.

يضم ميركاتو 140محلاَ تجارياَ، فضلا عن مجموعة متنوعة واسعة من العلامات التجارية العالمية التي تلبي احتياجات سكان دبي والسياح الدوليين على حد سواء تتراوح بين الموضة والجمال إلى الأدوات المنزلية، والمجوهرات والإلكترونيات والحلويات.

شارك برأيك