إنطلق اليوم مهرجان أسبوع مطاعم جميرا الممتد في الفترة من 5 حتى 13 أكتوبرالذي يعد من الفعاليات السنوية المميزة لتناول الطعام في دبي، حيث تسجل ليلة “بيج بايت آوت” في مدينة جميرا بداية أسبوع الحدث.

ويمكن للضيوف في هذه الليلة التنقل في أنحاء منتجع مدينة جميرا وتحديداً بين فندق جميرا القصر وفندق جميرا ميناء السلام وفندق جميرا النسيم، لتناول أفضل الأطباق الرئيسية والمقبلات والحلويات مقابل 395 درهماً فقط في 14 مطعماً مختلفاً من 7 مساء وحتى 11 مساء، لتختتم الليلة بحفل افتتاح الموسم في مطعم شيمرز، في فندق جميرا ميناء السلام.

وتوفر مطاعم مدينة جميرا جميع الخيارات التي تلبي أذواق محبي الطعام، من أجواء الاحتفالات المكسيكية في مطعم “تورتوجا” ومفاجآت البيناتا إلى تناول شرائح اللحم المشوي وحلو سمورز في مطعم “ذا هايد” أو مشاهدة الشيف المتخصص بإعداد وجبات لحم البط الرائعة والفطائر المحلاة في مطعم “زينج هيز” الصيني.

ويشارك أيضاً مطعم “سمر سالت” و”باي تاي” ومطعم “سيغريتو” ومطعم “بير شيك” ومطعم “خيمة البحر” بتقديم بعض التجارب السرية، مما يتيح للزوار تجربة جميع أنواع الطعام الرائعة، ويمكنك بعد ذلك التوجه إلى مقهى ومطعم “شيمرز” الرائع على شاطئ البحر للاستمتاع بليلة لا تُنسى تحت ضوء النجوم.

ويمكن لرواد ليلة “بيج بايت آوت” حرية الاختيار في رسم جولتهم لاستكشاف العروض المذهلة التي ستوفرها هذه المطاعم، إذ يمكنهم البدء بأحد المقاهي الثلاثة وهي “كوبا” في جميرا القصر أو مقهى “بحري” في جميرا ميناء السلام أو “عنبر” في جميرا النسيم، قبل ركوب قوارب العبرة التي ستبحر بهم إلى أول وجهة اختاروها لتناول أشهى المقبلات والأطباق الرئيسية.

ولإضفاء مزيداً من البهجة والمتعة إلى جولة التذوق الرائعة، تقدم المطاعم غرفاً سرية وعروضاً حية وجوائز ومفاجآت يتم تقديمها في مطاعم مختلفة كل 30 دقيقة.

شارك برأيكإلغاء الرد