تدعو ليجولاند دبي وليجولاند ووتر بارك ضمن الوجهة الترفيهية المتكاملة “دبي باركس آند ريزورتس”، جميع أفراد العائلة لقضاء أجمل الأوقات والاستفادة من العرض الصيفي المميز.

ويوفر العرض الصيفي للضيوف الدخول إلى ليجولاند بأسعار تبدأ من 145 درهم إماراتي فقط للشخص الواحد ضمن الحديقة الواحدة عند الحجز عبر الإنترنت، أو بالإمكان الاستمتاع بجرعةٍ مضاعفة من المرح والترفيه مقابل 195 درهم إماراتي للشخص الواحد للدخول لكلتا الحديقتين في نفس اليوم.

كما أعلنت الحدائق عن ساعات صيفية جديدة ابتداء من 1 يوليو، حيث ستفتح ليجولاند دبي من الساعة 1 ظهرا حتى 8 مساء من السبت إلى الأربعاء ومن 1 ظهرا حتى 9 مساء يوم الخميس والجمعة والحديقة المائية ستفتح يوميا من 10 صباحا حتى 7 مساء.

ويمكن للضيوف خوض رحلةٍ فريدة مفعمة بالمرح والتسلية مع باقةٍ من النشاطات الرائعة والزلاقات المائية والمرافق الترفيهية الـ20 المنتشرة في أنحاء ليجولاند ووتر بارك، بالإضافة إلى الألعاب الداخلية المدهشة وأجمل العروض والوجهات ضمن المنتزه الترفيهي التفاعلي الفريد من نوعه والمخصص للعائلات.

ويمكن لزوار ليجولاند المشاركة في لعبة بناء مدينة مع مساحة خاصة تبلغ حوالي الـ10 أمتار مربعة مع مكعبات ليجو بيضاء، تمكنهم من ابتكار تصاميم تضفي لمسات دائمة على أفق المدينة، وتخص هذه الوجهة الساحرة الأحباء الصغار بأدوات تحكم تفاعلية تسمح لهم بتشغيل مؤثرات حركية في كل نموذج.

ويمكن لأفراد العائلة الانطلاق في جولة المصنع الخاصة، حيث يتعلمون كيفية صنع مكعب الـليجو ويحصلون على مكعب ليجو جديد خاص بهم مباشرةً من خط الإنتاج كهدية تذكارية، أما أولئك الذين ينشدون الاستراحة قليلاً بعد قضاء يومٍ طويل مفعم باللعب والمرح، فيمكنهم الاستمتاع بأصناف المثلجات اللذيذة واختيار النكهات التي يفضلونها في مصنع المثلجات.

شارك برأيكإلغاء الرد