Booking.com

أعلن أمس في “ماجيك بلانيت” مركز الترفيه العائلي الشهير التابع لمجموعة “ماجد الفطيم” عن تعاونه مع “كارفور” لمكافأة المتسوقين بمنحهم فرصة لقضاء أسعد اللحظات مع أُسرهم وأصدقائهم حتى الحادي عشر من يناير 2015.

ماجيك بلانيت

يحصل حاملي بطاقة “MyClub” بفروع “كارفور” في دبي على قسيمة ألعاب مجانية في “ماجيك بلانيت”

يحصل أعضاء بطاقة “MyClub” على قسيمة ألعاب مجانية في أي من مراكز “ماجيك بلانيت” بدبي الواقعة في “مول الإمارات” و”سيتي سنتر مردف” و”سيتي سنتر ديرة”.

فبعد تمرير بطاقة عضوية “MyClub” عند أي من نقاط البيع في كافة فروع “كارفور” بدبي سيحصل المتسوقون على قسيمة للاستمتاع بألعاب مجانية في “ماجيك بلانيت”.

كذلك ستتأهل كافة الأُسر المشاركة لفرصة الفوز بجوائز إضافية حيث سيفوز ستة أعضاء بعضوية البطاقة الذهبية من “ماجيك بلانيت” إضافة إلى تذكرة ذهبية لألعاب غير محدودة خلال يوم واحد تشمل الفائز واثنين من أصدقائه.

وبهذه المناسبة قال عمر البنا مدير قطاع المبيعات والتسويق لدى “ماجد الفطيم للتسلية والترفيه”: “ماجد الفطيم للتسلية والترفيه حريصة على تحقيق قيمة إضافية لمرتادي مرافقها المختلفة من حين إلى آخر، وشراكتنا مع كارفور مثال على ذلك حيث تهدف لتحقيق قيمة إضافية لأعضاء بطاقة “MyClub”، وأردنا أيضاً أن نتيح للمتسوقين المنتظمين فرصة الاستمتاع مع أُسرهم بألعاب ماجيك بلانيت المرحة والمشوقة، وأن نشكرهم في الوقت نفسه على اختيارهم الدائم لمجموعة ماجد الفطيم”.

 

شارك برأيك