Booking.com

تطلق مجموعة مراكز التسوق في دبي التي تنضوي تحت مظلتها مراكز التسوق في دبي حملتها الترويجية 2013 للعام 16 على التوالي من خلال شراكتها مع مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة “DFRE”، وكراع رئيس للحملة الترويجية “الصيف . . حتماً دبي” الذي يعزز تجربة التسوق خلال الصيف، ويضيف إليها نكهة الفوز عبر عروض ترويجية مذهلة تعطي فرصة رائعة للمتسوقين لربح 5 ملايين درهم.

"مراكز التسوق" بدبي تطلق حملة بـ 5 ملايين درهم

اشتري بمبلغ 200 درهم واحصل على قسيمة مجانية تؤهلك للفوز بـ 5 ملايين درهم

ويحظى كل متسوق بفرصة المشاركة في السحب بمجرد شرائه بمبلغ 200 درهم ليحصل على قسيمة مجانية تؤهله للفوز، وتتضمن جوائز الحملة خلال مفاجآت صيف دبي بين 7 يونيو و7 يوليو 8 سيارات فاخرة من طراز “بي إم دبليو” من الفئة الثالثة إضافة إلى جوائز بقيمة مليون درهم.

أما الجوائز المخصصة للمتسوقين خلال شهر رمضان الكريم والعيد، والتي ستوزع خلال الفترة بين 1 و14 أغسطس فتشمل جوائز ذهبية بقيمة مليون درهم، وقسائم “امسح واربح” بقيمة مليون درهم نقداً  أما جائزة نهاية الموسم فستكون من نصيب رابح واحد، وهي عبارة عن جائزة قيمتها مليون درهم.

وتشمل مراكز التسوق المشاركة في الحملة: مركز البستان، مركز الغرير، الملا بلازا، آرابيان سنتر، البرشاء مول، مركز بن سوقات، برجمان، سنشري مول، دبي مارينا مول، دبي آوتلت مول، اتحاد مول، ابن بطوطة مول، لامسي بلازا، مركز مزايا للتسوق، مركز الواحة، الريف مول، وتايمز سكوير سنتر.

شارك برأيك