تقدم مِراس تخفيضاً على أسعار تذاكر الدخول في أربعة من مناطق الجذب السياحي لديها بأسعار تبدأ من 89 درهماً إماراتياً، وذلك بمناسبة الذكرى الـ 89 لليوم الوطني السعودي الذي يصادف 23 من سبتمبر الحالي أرجاء المنطقة.

ويتضمن العرض الذي يستمر لعشرة أيام اعتباراً من 15 وحتى 25 سبتمبر، تخفيضاً على أسعار تذاكر الدخول إلى 89 درهم إماراتي في أبرز معالم الجذب السياحية لمنطقة سيتي ووك، والتي تشمل ذا جرين بلانيت، سينما روكسي، سيتي ووك، ماتيل بلاي! تاون، بالإضافة إلى منتزه لاجونا المائي الواقع في الوجهة الشاطئية النابضة بالحياة “لامير”.

يمكن للراغبين بالاستمتاع بأشعة الشمس أن يتوجهوا إلى منتزه لاجونا المائي، حيث الدخول ليوم كامل مقابل 89 درهماً فقط، ويتاح للضيوف الاسترخاء في المسبح اللامتناهي المذهل مع إطلالات على الخليج العربي، أو تسابق مع الأطفال في لعبة “مد ريسر” الشيّقة أو ركوب الموجه الأكبر على الإطلاق.

كما يمكن لمحبي الحيوانات أيضاً الاستمتاع بتخفيض دخول إلى ذا جرين بلانيت، الذي سيقدم قبولاً للصغار أو البالغين في القبة البيولوجية المغطاة المذهلة مقابل 89 درهم فقط، ويتيح الدخول إلى ذا جرين بلانيت للضيوف فرصة مشاهدة أكثر من 3000 نوع من النباتات والحيوانات والاستمتاع بالمناظر الرائعة مثل تجربة إطعام أكثر من 1000 من أسماك البيرانا، كما يمكنك تجربة كهف الخفافيش الوحيد على مستوى المنطقة في تجربة “البريّة الأسترالية”.

أما للأطفال الأصغر سناً، ستخول التذكرة بسعر 89 درهم إماراتي دخولاً لشخص بالغ واحد مع طفل واحد في “ماتيل بلاي! تاون”، سيتمتع الأطفال بالرقص مع أنجلينا باليرينا أو العب في حوض الكرات مع بارني والأصدقاء ومشاركة سامي الإطفائي مهامه.

بينما توفر سينما روكسي في سيتي ووك للضيوف فرصة التمتع بتجربة كبار الشخصيات حيث المقاعد الفاخرة المريحة والكثير غير ذلك مع تذاكر بلاتينيوم بلس مقابل 89 درهم.

ويتوفر هذا العرض الحصري ضمن احتفالات اليوم الوطني السعودي وهو متاح للمقيمين والسياح على حد سواء.

شارك برأيكإلغاء الرد