Booking.com

تعاونت كل من إعمار وهيئة الطرق والمواصلات في دبي لتزويد مستخدمي “مترو دبي” بباقة استثنائية من الخصومات، تتيح لهم فرصة استكشاف الأجواء الرائعة لعدد من أشهر الوجهات الترفيهية في المدينة.

– قمة البرج، برج خليفة

يقدم العرض الترويجي لمستخدمي “مترو دبي” فرصة حصرية للاستمتاع بأجمل الإطلالات البانورامية على المدينة في “قمة البرج، برج خليفة”، من الطابقين 124 و125، مقابل 75 درهماً فقط، عوضاً عن السعر الأصلي البالغ 141 درهماً، شاملاً عصيراً مجانياً في “ذا كافيه”.

– وجهات إعمار للترفيه

يمكن لمستخدمي “مترو دبي” الاستفادة من خصم بنسبة 50% على تذاكر كافة وجهات “إعمار للترفيه”، بما في ذلك بطاقة “المستكشف بلاس” في “دبي أكواريوم وحديقة الحيوانات المائية”، وألعاب الجولف على الجليد في “حلبة دبي للتزلج”، وتجربة “دولبي سينما” في “ريل سينما”، بالإضافة إلى مضاعفة رصيدهم عند إنفاق 100 درهم على الأقل في مجمع “فيرتشوال ريالتي بارك” لمنصات الواقع الافتراضي والمعزز.

– دبي مول

يتضمن العرض خصماً بنسبة 30% في أكثر من 50 مطعم ومقهى في “دبي مول”، بالإضافة إلى خصم بنسبة 50 بالمئة على مطاعم فندق “العنوان وسط المدينة”، بما في ذلك “نيوس” و”ذي ريستورانت”

– دبي أوبرا

يشمل العرض أيضاً إمكانية الحصول على تذاكر جولات “دبي أوبرا” بنصف السعر، للتعرف على الخصائص المعمارية الفريدة لهذا الصرح الكبير، وكيفية تصميمه، واللوحات والتماثيل الرائعة التي تزين أرجاءه، بالإضافة إلى التقنيات الحديثة المستخدمة في تقديم العروض المذهلة التي يحتضنها.

وللإستفادة من هذه العروض، لا يتوجب على رواد “مترو دبي” سوى الحصول على قسيمة الخصم من محطات مترو دبي، وتقديمها في منصات تذاكر الوجهة الترفيهية المفضلة لدى اعمار، مع إبراز بطاقة الهوية الإماراتية، وتتوفر القسائم في جميع محطات “مترو دبي”، ويستمر العرض من 15 يونيو حتى 15 سبتمبر 2019.

شارك برأيك