أعلنت سوق دبي الحرة إطلاق عرض خصوماتها السنوي بنسبة 25% على مجموعة واسعة من السلع لفترة ثلاثة أيام، على أن تبدأ اليوم وتستمر لغاية 20 ديسمبر الجاري، وذلك في إطار احتفالاتها بالذكرى 32 لتأسيسها.

وتشهد عطلة نهاية الأسبوع التي تحتفي خلالها السوق بعيد ميلادها أكبر نشاط لحركة السفر خلال العام وفق توقعات سلطات مطار دبي الدولي.

وبإمكان جميع المغادرين، والعابرين، والقادمين عبر مطار دبي الدولي، ومطار آل مكتوم الدولي، الاستفادة من هذا العرض اعتباراً من منتصف الليلة ديسمبر حتى منتصف ليلة 20 ديسمبر.

وقال كولم ماكلوكلين، النائب التنفيذي لرئيس مجلس إدارة سوق دبي الحرة، إن عروض ذكرى التأسيس الترويجية تحظى باهتمام كثير من المسافرين الذين يحرصون على توقيت سفرهم، ليتزامن مع إطلاق السوق عرض الخصومات 25%..

وتصادف احتفالات هذا العام عطلة نهاية أسبوع مزدحمة بالمسافرين، وهو الأمر الذي دفعنا إلى تمديد العرض لمدة ثلاثة أيام، حتى يتسنى لعملائنا وموردينا وطاقم عملنا المشاركة في هذه الاحتفالات.

وتحرص السوق الحرة في إطار احتفالاتها بالذكرى 32 لتأسيسها على توفير أجواء احتفالية عبر جميع منافذ التجزئة، حيث وضعت الخطط اللازمة لإقامة سحوبات «مليونير الألفية» و«أروع المفاجآت على سيارة فارهة» الترويجية، مع سلسلة أخرى من الفعاليات الترويجية التي يشارك فيها المسافرون وطاقم العمل.

ضم فريق عمل سوق دبي الحرة لدى افتتاحها في 20 ديسمبر 1983، مئة موظف، ما زال منهم 35 على رأس عملهم، ويطلق عليهم اسم «الرواد»، ويعمل حالياً في السوق 6,200 موظف من 47 جنسية

شارك برأيكإلغاء الرد