Booking.com

كشفت جمعية آباء بمدينة أبها أنها شارفت على إنجاز أول مشروع استثماري فن دقي يتوقع أن يكون تصنيفه 4 نجوم على مساحة 994 متر، وقد تجاوزت تكلفته 16 مليون ريال سعودي.

وقد صرح د.ناصر آل قميشان أمين عام المجلس التنسيقي للجمعيات الخيرية بمنطقة عسير وجمعية آباء، بأن الفندق يمتاز بموقع استراتيجي في وسط المدينة بالقرب من إمارة المنطقة وعدد من القطاعات الحكومية وكذلك عدد من المواقع السياحية بحديقة مثل بحيرة السد ومركز الملك فهد الثقافي بقرية المفتاحة.

وأبان آل قميشان أن الفندق الذي يتكون من 8 طوابق، يشمل 31 وحد ة سكنية، ومطعم، وكوفي شوب، ونا دي صحي ومسبح بخدماته، وقاعتين للاجتماعات، لافتا إلى أن نسبة الإنجاز بلغت حتى الآن 80%، ومن المتوقع أن يفتتحه صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد أمير منطقة عسير رئيس المجلس التنسيقي للجمعيات الخيرية بالمنطقة صيف العام الجاري.

وشدد آل قميشان على أنه لن يكتف ى بهذا المشروع الاستثماري الفندقي بل سيكون باكورة لمشاريع أكثر أهمية، منها ما سيعلن عنه في الفترة القليلة المقبلة، الأمر الذي يزيد من مداخل الجمعية ويحقق أهدافها الخيرية والإنسانية السامية.

ومن جهته، أوضح مدير عام الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني بمنطقة عسير المهندس محمد العمرة، أن مخططات المشروع العام الماضي درست في الفرع، وزودت الجمعية بالاشتراطات اللازمة والنموذج الموحد الإنشائي لأخذ الموافق ات اللازمة من البلدية والدفاع المدني، مشددا على حرص الهيئة على دعم المشاريع الفندقية وتشجيع المستثمرين لرفع كفاءة البنية التحتية السياحية.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.