Booking.com

مع اقتراب ختام النسخة الخامسة من مهرجان دبي للمأكولات 2018 لا تزال هناك فرصة للاستمتاع بالفعاليات الكثيرة التي تتضمنها، وكذلك الاستفادة من العروض الترويجية التي تتزامن مع هذا الحدث ولاسيما خلال عطلة نهاية الأسبوع الأخير، والتي تشمل “كانتين الشاطئ”، مذاق دبي، عرض “تذوق واربح” ومهرجان دبي الدولي للطائرات الورقية.

– كانتين الشاطئ

يستقبل كانتين الشاطئ رواده حتى نهاية المهرجان بدخول مجاني من الساعة 12 ظهراً إلى 12 منتصف الليل يوم الخميس، ومن الساعة 10 مساءً إلى 12 منتصف الليل يومي الجمعة والسبت، ويجدد دعوته للأصدقاء والعائلات، للاستمتاع بأشهى المأكولات التي تقدمها عربات الطعام، والمطاعم المشاركة، وكذلك الألعاب المخصصة للأطفال ليمرحوا، ومع نهاية اليوم يمكن للجميع الاستمتاع بمشاهدة عروض سينمائية في الهواء الطلق.

كما تستمر عروض الطهي التي يقدمها طهاة محترفون يمثلون أشهر المطاعم في دبي، حيث يستعرضون المهارات والأساليب لإعداد أشهى الأطباق العربية والعالمية، ولعشاق ممارسة الرياضة، يقدم كانتين الشاطئ فقرات رياضية متنوعة من حصص للملاكمة واليوغا واللياقة البدنية لاستعادة الحيوية والنشاط خلال عطلة نهاية هذا الأسبوع.

– جائزة مأكولات الشارع

تعلن جائزة مأكولات الشارع اسم الفائز في كانتين الشاطئ، ويشارك في تحكيم الجائزة ممثلين عن مؤسسات متخصصة ونشطاء وإعلاميين معنيين بصناعة الطعام، لتقديم الجائزة بختلف فئاتها.

– مذاق دبي

تقام فعاليات مذاق دبي من الخميس إلى السبت وتضم مجموعة من أشهر المطاعم والطهاة، كما يمكن للجمهور الاستمتاع بعروض موسيقية عالمية رائعة.

– مهرجان دبي الدولي للطائرات الورقية

يقام مهرجان دبي الدولي للطائرات الورقية بدخول مجاني للجميع، حيث تمتليء سماء جميرا إلى جوار كانتين الشاطئ بالطائرات الورقية بأشكالها الرائعة وألوانها الزاهية التي تعكس العديد من الثقافات من حول العالم.

– تذوق واربح

تستمر عروض “تذوق واربح” التي تقام في العديد من المواقع حول المدينة، وتتيح لكل من قاطني المدينة وزوارها فرصة الاستمتاع بتجارب طعام شهية، ودخول السحب، والمشاركة في فرص كبيرة لربح العديد من الجوائز مقابل انفاق 50 درهماً كحد أدنى، وتتضمن الجوائز قسائم ترفيهية في دبي، من تقدمة “نوفو إيليت للعطلات”، وفرص الربح الفوري عبر “امسح واربح”، والتي تتضمن الفوز باشتراك لمدة 3 أشهر في العضوية الذهبية لمنصة زوماتو لطلب الطعام إلكترونياً ضمن 2000 عضوية متاحة للفوز، أو اقتناص الجائزة الكبرى، وربح سيارة نيسان كيكس من العربية للسيارات.

– مسابقة تصوير الطعام

ولعشاق التصوير لا تزال الفرصة متاحة أمامهم لربح عطلة فاخرة في فندق ستينبيرجر الخليج التجاري، وقسائم مشتريات مخصصة لفعاليات كانتين الشاطئ برعاية اتصالات، وتتزايد فرص الربح كلما زادت الصور ومقاطع الفيديو التي ينشرها المشاركون على صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بهم.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت