Booking.com

أعلنت آي بايلوت الشركة العالمية الرائدة في مجال الطيران الإفتراضي عن تقديم تجربة هي الأولى من نوعها في الإمارات, والتي ستتيح لعشاق الطيران من المواطنين والمقيمين والسياح في الدولة فرصة الحصول على تجربة قيادة طائرة حقيقة من خلال جهاز محاكاة الطيران, والذي سيتم إطلاقه قريباً في دبي.

آي بايلوت

آي بايلوت تجربة فريدة وممتعة بقيادة بوينغ 737-800 أيرلاينر

وتمتاز آي بايلوت بأنها تجربة طيران افتراضي أولى من نوعها في الإمارات, وبأسعار معقولة حيث سيتم افتتاح أول منصة لمحاكاة الطيران في في دبي مول بالقرب من Sega Republic, وسيحصل الزوار خلال الجلسات على تجربة فريدة وممتعة بقيادة الطائرة بوينغ 737-800 أيرلاينر للإقلاع أو الهبوط بها إلى أي من الوجهات الدولية والتي تتعدى 24000 مطار حول العالم وبدون مغادرة المول.

وتجدر الإشارة إلى أن آي بايلوت هي محاكاة للواقع وليست لعبة فيديو حيث تقدم القمرة المشابهة للطائرة الحقيقية وشاشات الفيديو التي تعرض المناظر الحقيقة للوجهات والمطارات المختارة تجربة طيران حقيقية.

وكل جلسة آي بايلوت هي شاملة ومتكاملة مع مدرب محترف يرافق الربان كمساعد طيار في القمرة ليقوم بتقديم التوجيهات له حتى يتمكن من تعلم مهارات الطيران باحتراف, ويشرف على التدريب عدد من نخبة الطيارين المحترفين مثل بوجوتا وباريسبان وجي أف كي وشارليز دو غول حيث يقدم كل منهم التوجيهات إلى الربان خلال الجلسة لمساعدته في تعلم مهارات الطيران باحتراف.

ويمكنك اختيار الجلسات على حسب الرغبة وأسعارها تتراوح بين:

رحلة 15 دقيقة – 299 درهم إماراتي

رحلة 30 دقيقة – 499 درهم إماراتي

رحلة 60 دقيقة – 899 درهم إماراتي

رحلة 60 دقيقة مع برنامج خاص مخصص للأشخاص الذين يخشون تجربة الطيران – 899 درهم إماراتي

لمزيد من المعلومات عن آي بايلوت ولمعرفة باقات الرحلات المتوفرة يمكنكم زيارة الموقع الإلكتروني.

المصدر

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت