Booking.com

حصلت دائرة الثقافة والسياحة أبوظبي على جائزة “أفضل هيئة سياحة” ضمن جوائز “تي تي جي ترافيل” السنوية التي أقيمت مؤخرا يوم 17 سبتمبر في لندن.

وقد نالت دائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي، المركز الأول في فئة “أفضل هيئة سياحة”، متقدمة على الجهات المرشحة الأخرى ومنها “بربادوس للسياحة والتسويق”، والعلامة التجارية التي تمثل الولايات المتحدة والمملكة المتحدة وأيرلندا، وسياحة جنوب إفريقيا، والديوان الوطني التونسي للسياحة، وسياحة وفعاليات كوينزلاند، وسياحة أستراليا.

وتحظى هذه الجوائز بأهمية كبيرة، باعتبارها أحد أصعب الفعاليات التي تكرم التميز في قطاع السفر والسياحة، حيث يخضع المرشحون النهائيون لعدد من المراحل، بما في ذلك تصويت وكلاء السفر والسياحة ومنظمي برامج العطلات والجولات الخارجية، ثم لجنة تحكيم من أبرز الخبراء في هذا القطاع ومحرري مجلة “تي تي جي”.

وأشادت لجنة التحكيم بمكتب الدائرة الخارجي في المملكة المتحدة، وجهوده لتعزيز أطر التعاون مع وكلاء السفر البريطانيين، من خلال تنظيم فعاليات ودورات تدريبية وورش عمل بالإضافة إلى رحلات تعريفية إلى أبوظبي.

وأشارت اللجنة بصفة خاصة إلى نمو عدد النزلاء من المملكة المتحدة بالمنشآت الفندقية في الإمارة بنسبة 13%، وأثنوا على ريادة الدائرة في تطوير قنوات مبتكرة وفعالة للتواصل مع الشركاء التجاريين، وتزويدهم بالدعم والموارد المطلوبة، كما أحرزت دائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي، أعلى رصيد من أصوات وكلاء السفر.

وقال سيف سعيد غباش، وكيل دائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي: “يشرفنا الحصول على هذه الجائزة، ونشكر جميع الوكلاء والشركاء الذين منحونا أصواتهم، إلى جانب فريق عمل ومحرري مجلة ‘تي تي جي’، لقد كانت الأشهر ال 12 الماضية حافلة بالإنجازات لوجهتنا السياحية التي شهدت افتتاح متحف اللوفر أبوظبي وعالم وارنر براذرز أبوظبي بالتزامن مع النمو الكبير والمطّرد في عدد زوارنا من المملكة المتحدة التي حافظت على موقعها كثالث أكبر أسواقنا السياحية الخارجية من ناحية عدد النزلاء البريطانيين بمنشآتنا الفندقية”.

شارك برأيك

%d مدونون معجبون بهذه:
العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت