Booking.com

تستضيف سلسلة Tastemasters عدداً من الطهاة الحاصلين على نجوم ميشلان في بعض أفضل المطاعم في المدينة، ضمن موسم فنون الطهي الذي تنظمه دائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي.

ويمكن للمقيمين والزوار على حد سواء الاستمتاع بقوائم طعام مميزة والتفاعل مع عباقرة الطهي، وذلك احتفاء بتنوع خيارات المأكولات وتوفر شتى أنواع الطعام من مختلف أقصاء العالم في المدينة.

ومن أفضل الطهاة الذين سيعرضون مهاراتهم هم الشيف أندريا مونسي من إيطاليا في غراند حياة أبوظبي مطعم فيرسو، الشيف ماتيو ريزو من إيطاليا في أنداز كابيتال جيت أبوظبي مطعم 18 درجة، الشيف ليو واي يونغ من هونغ كونغ في شانغريلا قرية البري مطعم قصر شانغ، والشيف باولو كابتشيو من إيطاليا في فندق سوفيتل أبوظبي مطعم بارميجيانا.

ويعدّ موسم فنون الطهي في أبوظبي مهرجاناً يختص بفنون وثقافة الطعام على مدار ستة أسابيع، ويتيح للجمهور التمتع بمختلف فنون الطهي والتعرف على ثقافات الطعام المتنوعة، مما يجعل أبوظبي واحدة من أكثر الأماكن تميزاً في العالم.

وتوفر سلسلة  Tastemasters  أفضل مواهب الطهي في العالم لتضفي المزيد من التنوع والتشويق إلى مطاعم أبوظبي عالمية المستوى إلى جانب منح روّاد المطاعم فرصة الخوض في تجارب طعام فريدة ومبتكرة.

وقال علي حسن الشيبة، المدير التنفيذي لقطاع السياحة والتسويق بالإنابة في دائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي في حديثه عن سلسلة  Tastemasters: “تشتهر أبوظبي باحتضانها لألمع المواهب في فن الطهي ومختلف المطاعم العالمية، وبفضل هذه السمعة الغنية عن التعريف في قطاع المطاعم والمأكولات، تمكنّا أيضًا من جذب أشهر الطهاة الزائرين لإضافة المزيد من تجارب الطعام الاستثنائية، الأمر الذي يؤكد على مستوى المطاعم الراقية في أبوظبي وزيادة إقبال الزائرين والمقيمين على المأكولات الفريدة و المميزة”.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.