Booking.com

أفادت دائرة الثقافة والسياحة في أبوظبي بأن 146 فندق بالعاصمة الإماراتية حصلوا يوم أمس الخميس على شهادة الأمان “Go Safe”، وذلك بعد أن استأنفت دولة الإمارات العربية المتحدة منذ وقت قريب استقبال الزوار والسياح بعد شهور عديدة من الإغلاق بسبب جائحة فيروس كورونا المستجد “كوفيد -19”.

ويأتي الحصول على هذه الشهادة ضمن جهود الإمارة لرفع ثقة زوار ومرتادي الوجهات والمنشآت السياحية، وذلك للمساهمة في تنمية وإنعاش قطاع السياحية في الفترة المُقبلة، وفقا لتغريدة على الصفحة الرسمية للمكتب الإعلامي لحكومة إمارة أبوظبي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”.

وقد نوهت الدائرة أن شهادة الأمان تُعطى أيضا للمطاعم، الشواطئ العامة، والوجهات الثقافية، ومن بين المعالم الحاصلة في أبوظبي على شهادة الأمان قصر الحصن، بيت الحرفيين، متحف اللوفر أبوظبي، بيت القهوة، والمجمع الثقافي.

والجدير بالإشارة أن شهادة الأمان هو برنامج يأتي لتطبيق وتنفيذ أعلى معايير الصحة والسلامة في الفنادق والمنشآت السياحية في دولة الإمارات.

كما نظمت دائرة الثقافة والسياحة في أبوظبي في شهر مايو من العام الجاري اجتماعات افتراضية مع ممثلين عن فنادق العاصمة وشركات إدارة الوجهات لمناقشة التحديات التي تواجه القطاع السياحي بسبب الظروف الراهنة التي يمر بها العالم وسط انتشار فيروس كورونا وتأثيره على القطاعات الاقتصادية.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت