Booking.com

أعلنت شركة أبوظبي للخدمات الصحية صحة، أكبر شبكة للرعاية الصحية في دولة الإمارات، إطلاق تطبيق “صحة” للفحوصات الطبية الخاصة بإجراءات الإقامة لتسهيل عملية حجز المواعيد في مراكز صحة للفحص والصحة الوقائية على المقيمين.

ويتاح التطبيق حالياً للحجز الفردي فقط، وفي مرحلة لاحقة سيتم تطوير التطبيق ليشمل حجوزات الشركات، ويتوفر تطبيق “صحة” للفحص الطبي الخاص بالإقامة على أجهزة أندرويد و”iOS” على متجري جوجل بلاي وآب ستور.

وتعمل “صحة” من خلال 12 مركزاً للفحص والصحة الوقائية منتشرة في جميع أنحاء الإمارة، على تسهيل عملية الحجز وتقليل أوقات الانتظار من خلال إطلاق خدمتها الجديدة لحجز المواعيد عبر الهاتف الذكي.

وعند إصدار الإقامة أو تجديدها، يُطلب من المقيمين في إمارة أبوظبي زيارة مراكز الفحص والصحة الوقائية لإجراء الفحص الطبي اللازم. وفي السابق، كان العملاء يزورون تلك المراكز دون حجز، لكن مع التطبيق الجديد، أصبح بإمكان المقيمين الآن تحديد الوقت الذي يناسب جدولهم مما يضمن عملية سهلة وسريعة وسلسة للغاية.

وتوفر مراكز “صحة” للفحص والصحة الوقائية والمعتمدة من قبل اللجنة المشتركة الدولية مجموعة متكاملة من الخدمات الطبية الخاصة بإجراءات الإقامة، بما في ذلك خدمة المسار السريع وخيارات الخدمة المتميزة في مواقع معينة.

كما تعمل هذه المراكز كوحدات متخصصة توفر خدمات فحص الأمراض المعدية والخدمات الوقائية في جميع أنحاء أبوظبي.

وتدير صحة حالياً 12 مركزاً للفحص والصحة الوقائية في مدينة أبوظبي والمصفح والشهامة وبني ياس ومركز الاتحاد للفحص الطبي الخاص بالإقامة وفي مدينة العين 6 مراكز وهي سويحان، مدينة زايد، دلما، السلع، غياثي والمرفأ.

شارك برأيك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تجارب الفنادق والمنتجعات على ايميلك
نحن على اطلاع دائم لأحدث الفنادق والمنتجعات والاخبار،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت