Booking.com

تنضم سفن “سيليبريتي كونستيليشن” من علامة “كروزس” إلى شقيقتيها “رويال كاريبيان” و”أزامارا كلوب” لتصبح العابر الرئيسي لرحلات المحيطات من ميناء زايد في العاصمة الإماراتية أبوظبي إلى العالم.

واعتباراً من شهر يناير الجاري بدأت مجموعة “سيليبريتي” برامج الإبحار من شواطئ أبوظبي إلى مياه الخليج العربي بصفتها الممثلة الرائدة للجولات البحرية في المنطقة، وبرصيدها تجارب تزخر بابتكارات مشهدية السفر بالسفن والسياحة عبرها.

وتحرص أبوظبي على تلبية جميع أنواع الرحلات التي تعتبر عنواناً للضيافة النموذجية ضمن قائمة خدماتها الراقية لقوائم السفر وأشكال السياحة مع ضمان كل متطلبات المسافر من دون الحاجة إلى التنقل من موقع لآخر

وتأخذ “سيليبريتي كروزس” المصنفة ضمن قائمة أفضل شركات الرحلات البحرية في المعمورة، ضيوف أبوظبي في رحلات مميزة في عرض البحار وسط أجواء نابضة بالفخامة والرقي، حيث تمزج بين التصميم الأنيق وتجربة الرحلات البحرية المعاصرة المواكبة للتطور.

 

وتتألق “سيليبريتي كونستيليشن” برحلاتها البحرية خلال موسم الشتاء من الخليج العربي، منطلقة من محطة أبوظبي للسفن السياحية في ميناء زايد نحو عدة مواقع مروراً ببحر العرب، وذلك ضمن مسار سياحي يتغير موسمياً ليشمل عدة وجهات استجمام واستكشاف.

وتوفر العلامة تجارب طعام حائزة عدة جوائز، إضافة إلى تصميمها الباهر وخدماتها المتفردة وفق معايير الأناقة والرقي التي يبحث عنها ركاب الرحلات البحرية، وتشمل رحلات الإبحار الممتدة من 12 إلى 15 يوماً حسب الاختيار، مدينتي دبي ومسقط ومنهما يستكمل المشوار باتجاه مدن هندية ساحرة مثل مومباي وغوا وكوتشي.

ويجري العمل على تطوير البرنامج ليضم مسارات أكثر تنوعاً في المستقبل. مع الاهتمام بمنح الركاب فرصة الإقامة لمدة أطول واختبار المزيد من التجارب، ومن المتوقع أن تأخذ مجموعة السفن السياحية الضيوف خلال العام الجاري إلى أكثر من 200 ميناء في 70 بلداً، وأن تقدم لهم 170 إقامة حتى وقت متأخر من الليل و114 إقامة لليلة واحدة.

شارك برأيك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.