Booking.com

تنظم دائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي برنامجاً حافلاً بالفعاليات احتفالاً برأس السنة الجديدة، ويصاحبها عروض ترويجية متنوعة تنظمها بالتعاون مع شركائها، وذلك لجعل أبوظبي الوجهة المفضلة لاستقبال العام الجديد 2019.

سيحظى سكان أبوظبي والزوار بأمسية رائعة يوم 31 ديسمبر ترافقها عروض للألعاب النارية والحفلات الغنائية والأنشطة الترفيهية العائلية في كافة أنحاء الإمارة.

وتتعاون دائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي أيضاً مع الفنادق والمنتجعات والمرافق السياحية والثقافية ومعالم الجذب لطرح صفقات وعروض ترويجية خلال احتفالات رأس السنة.

سيكون كورنيش أبوظبي مسرحاً لعرض ألعاب نارية مبهر ستدخل من خلاله أبوظبي موسوعة غينيس للأرقام القياسية، وذلك لتشكيل أكبر عدد من الأحرف في لوحة “عام سعيد 2019” في سماء العاصمة إيذاناً بدخول العام الجديد.

وسيكون عرض الألعاب النارية مميزاً ومبهراً من خلال استخدام تقنيات لأول مرة في الشرق الأوسط والمنطقة، مثل العواميد الحديدة بطول أربعين متراً، والتي تطلق مختلف الألوان والأشكال.

كما يستطيع الجمهور الاحتفال بالعام الجديد ومشاهدة عروض الألعاب النارية الأخرى التي ستضيء السماء في منتصف الليل بمناطق متعددة بالإمارة، بما في ذلك قصر الإمارات، وياس مارينا في جزيرة ياس، وجزيرة المارية، واستاد هزاع بن زايد في منطقة العين، ومهرجان الظفرة في منطقة الظفرة.

يرافق برنامج الاحتفالات برأس السنة الجديدة مجموعة من العروض والخصومات في أكثر من 226 مطعماً في كافة أرجاء العاصمة، من بينها عروض مطاعم في 28 فندق من ضمنهم الغاليريا وياس مارينا، حيث تتراوح الأسعار ما بين 150 إلى 1200 درهم إماراتي على العرض الشامل.

شارك برأيك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه:
العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت