Booking.com

كشفت شركة أسكوت العالمية العلامة المشغلة للشقق الفندقية المملوكة بالكامل من قبل شركة “كابيتالاند” لافتتاح فندقي أسكوت قرية الثقافة وسيتادين قرية الثقافة خلال عام 2018.

وبذلك ترتفع عدد فنادق أسكوت الفندقية في الإمارة إلى 3 فنادق بعد بارك بلايس دبي المطل على شارع الشيخ زايد، بحسب ماصرح به “كيفن جوه” المدير العام للعمليات بالشركة.

وأضاف جوه: “إن الشركة افتتحت مؤخراً فندق أسكوت رافال العليا في الرياض، ولديها أسكوت التحلية وأسكوت صاري في جدة وسيتادين السلامة في جدة، كما تعتزم افتتاح ثمانية فنادق أيضاً في المملكة العربية السعودية قريباً”.

وافتتحت أسكوت خلال العام الجاري 15 مشروعاً جديداً في الصين واليابان وإندونيسيا والهند والفلبين والمملكة العربية السعودية وكوريا الجنوبية وتايلاند وفيتنام والولايات المتحدة وتركيا، كما تم تجديد بعض الفنادق لتعزيز مستوى الجودة.

ومن جانب آخر، أعلنت أسكوت عن فوزها بجائزة &rsquo بزنس ترافيلر آسيا والمحيط الهادي 2017&lsquo عن فئة &rsquo أفضل علامة تجارية للشقق الفندقية&lsquo للعام الرابع عشر على التوالي.

وقد حملت “أسكوت” هذا اللقب منذ إطلاقه في عام 2004 ضمن جوائز &rsquo بزنس ترافيلر&lsquo التي تكرّم أفضل الشركات العاملة في قطاع السفر والضيافة عبر تصويت 30 ألف من أبرز المسافرين من رجال الأعمال.

كذلك حصدت أسكوت جائزة أفضل مزود للخدمات الفندقية للشركات في حفل جوائز إدارة الاغتراب والتنقل في آسيا والمحيط الهادي&lsquo والذي ينظمه منتدى إدارة الاغتراب، وهو منتدى عالمي رائد لخبراء السفر العالميين، وتكرم هذه الجوائز الشركات التي أبدت أفضل مستويات الدعم والتعاون في مجال الخدمات الفندقية.

وتعليقاً على هذه الجوائز، قال كيفن جوه: “نشكر عملاءنا وخبراء السفر في جميع أنحاء العالم لاختيارهم &rsquo أسكوت&lsquo كأفضل شركة في هذا القطاع، وبفضل دعمهم، حصلت الشركة هذا العام على 109 جوائز لغاية اليوم، لتتخطى بذلك عدد الجوائز التي نالتها العام الماضي”.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت