Booking.com

تعتزم أسكوت العالمية افتتاح فندق جديد استعداداً لمعرض إكسبو دبي 2020، ومن المقرر افتتاح فندق سيتادينس قرية الثقافة في دبي العام المقبل.

ويضم فندق سيتادينس قرية الثقافة دبي الجديد 100 شقة فندقية فخمة، وسوف يخدم رجال الأعمال والسياح لمدة قصيرة وطويلة الأمد.

وحول افتتاح الفندق الجديد واستعداد أسكوت لمعرض إكسبو 2020 في دبي، قال حفيظ المرابطي، المدير الإقليمي لتطوير الأعمال في مجموعة أسكوت العالمية للفنادق: “نحن حالياً نقوم بدراسة عدد من المشاريع الفندقية الجديدة في أبوظبي ودبي، ونحن نعتبر إكسبو 2020 فرصة حقيقية لجميع الفنادق والوجهات السياحية لرفع أعمالها وزيادة الإشغال”.

وتابع: “نحن مستعدون لاستضافة ضيوف دبي خلال فترة هذا المعرض العالمي الهام، وخاصة بأن الشقق الفندقية لدينا تتميز عن الغرف العادية لأنها تتمتع بخدمات تمزج الراحة المنزلية مع الخدمة الفندقية ذات الخمسة نجوم، إلى جانب تقديم خصوصية أمثل للضيف تتماشى مع الثقافة والتقاليد الخليجية والعربية”.

وقد تصدرت مجموعة أسكوت التي تتخذ من دبي مقراً إقليمياً لها، منافسيها في مجال الشقق القندقية، حاصدة 11 جائزة في حفل توزيع جوائز السفر العالمية، وقد حازت أسكوت على جائزة “أفضل علامة للشقق الفندقية في آسيا” للعام الرابع على التوالي.

وتمتلك أسكوت 17 فندقاً في منطقة الخليج، حيث لديها في المملكة العربية السعودية عشرة فنادق، خمسة منها عاملة وهي أسكوت صاري جدة، أسكوت التحلية جدة، سيتادينس السلامة جدة، سبيكتروم ريزدينس جدة وأسكوت رافال العليا الرياض، وخمسة منها سوف تفتتح قريباً، وهي أسكوت كورنيش الخبر، سيتادينس العزيزية الخبر، سومرست داون تاون الخبر، سومرست كورنيش جدة وفندق أسكوت فيلاز الرياض.

ولدى المجموعة في دولة الإمارات فندقي أسكوت بارك بلايس وسيتادينس ميترو سنترال دبي فضلاً عن الفندق الجديد سيتادينس قرية الثقافة، ولديها فندقاً في البحرين وهو فندق سومرست الفاتح البحرين، وفندقين في سلطنة عمان وهما فندق سومرست بانوراما مسقط الذي تم افتتاحه العام الماضي، وفندق سيتادينس الغبرة مسقط الذي يفتتح في عام 2020.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت